30 خطأ SEO التي يمكن أن تقتل تصنيفات موقع الويب الخاص بك في عام 2020

من الخارج ، قد يوجهك تحسين محركات البحث إلى شيء بسيط ، ولكن هذا ليس صادقًا تمامًا. يذهب الكثير إلى تنفيذ عوامل تحسين محركات البحث المختلفة ، بما في ذلك الروابط الخلفية عالية الجودة ، والكلمات الرئيسية ، ونصوص الارتساء ، ومحتوى الجودة ، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك ، يمكنك ارتكاب العديد من أخطاء تحسين محركات البحث ، من بينها:


Contents

1. كتابة محتوى رديء الجودة

في هذا العصر والوقت ، لن يغفر الإنترنت محتوى منخفض الجودة. الكثير من الناس لديهم أشياء رائعة لقولها ومشاركتها ، بحيث يتجاهل الناس بسعادة محتواك منخفض الجودة ، حتى مع وجود اسم علامة تجارية مشهور. مع المحتوى ، يتعلق الأمر بإبقائه جديدًا وملائمًا وحديثًا وعصريًا وممتعًا وغنيًا بالمعلومات وفي الوقت المناسب لجماهيرك.

اقرأ أيضًا: كيف تكتب محتوى عالي الجودة?

2. سرعة بطيئة

بطء سرعة الموقع

السرعة البطيئة قاتلة. في هذا الوقت من التكنولوجيا المتقدمة ، تم ضبط عقول الناس على توقع كل شيء على الفور. من الناحية المثالية ، يستغرق فتح الموقع أكثر من 3 ثوانٍ ، مما يجعل المستخدمين ينتظرون لفترة طويلة.

نصيحة احترافية: لست مضطرًا لإسقاط كل محتوياتك. فكر في تغيير الطريقة التي تفعل بها الأشياء ؛ تغيير حجم الوسائط التي تقوم بتحميلها ، ودمج التخزين المؤقت للمتصفح ، وخفض المكونات الإضافية ، والأدوات ، والأشرطة الجانبية ، من بين أمور أخرى.

اقرأ أيضًا: 15 طريقة لتسريع موقع ووردبريس

3. عدم تحسين الصور

يقطع المحتوى المرئي شوطا طويلا في جذب الانتباه وإشراك الجمهور بمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية في جنون ؛ يطالب الناس بالمحتوى المرئي أكثر فأكثر. ومع ذلك ، بدون تحسينها بشكل صحيح ، فإنك تخسر فهرسة وترتيب Google المناسبين لجميع المحتوى الخاص بك.

نظرًا لأن الصور مهمة للغاية ، فسيتم احتسابها لترتيبها ، لذلك تأكد من أن لديك معلومات عن التسميات التوضيحية وأوصاف الصور وحتى النصوص البديلة. الهدف هو تزويد الأشخاص بمزيد من التفاصيل حول المحتوى المرئي الخاص بك.

اقرأ أيضًا: 5 أفضل الإضافات صورة محسن وورد

4. عدم القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية

هناك سبب لماذا قدم المطورون أفضل متتبع ترتيب الكلمات الرئيسية في Serpbook للسوق. يعد البحث بالكلمات الرئيسية جزءًا مهمًا من تحسين محركات البحث الناجح. نظرًا لأن معظم الأشخاص يعتبرون التدوين وممارسة تحسين محركات البحث شيئًا بسيطًا ، فإنهم غالبًا ما يتجاهلون أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية.

لفترة من الوقت ، قد يبدو من غير المجدي استخدام البحث عن الكلمات الرئيسية لأن لديك نوعًا من المحتوى لمشاركته. لسوء الحظ ، حتى مع الأفكار الجديدة ، قد ينتهي بك الأمر مع الجمهور الخطأ أو المواد الخاطئة لجمهورك ، عندما لا يتطابق المحتوى الذي لديك مع احتياجات جمهورك المستهدف.

اقرأ أيضًا:

  • كيفية القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين
  • أفضل أدوات بحث الكلمات الرئيسية لـ SEO في 2020

5. حشو الكلمات الرئيسية

يعد الفشل في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أمرًا واحدًا ، ولكن بعض مشرفي المواقع لم يكتشفوا بعد الطريقة المثالية لدمج الكلمات الرئيسية في النص. بغض النظر عن مقدار الوقت الذي تقضيه في البحث عن كلمات رئيسية ممتازة للمحتوى الخاص بك ، لا يوجد عذر لإضافتها بلا مبالاة إلى النظام الأساسي الخاص بك.

في الوقت الحاضر ، لا يتعلق الأمر كثيرًا بإحضار نتائج البحث للمحتوى مع المطابقات الدقيقة للكلمات الرئيسية ، ولكن حول جلب نتائج المحتوى الذي يتطابق بشكل أفضل مع مصطلحات البحث.

6. تحسين صفحات متعددة لنفس الكلمات الرئيسية

بقدر ما لا يمكنك الاستغناء عن الكلمات الرئيسية ، يجب أن تكون ذكيًا بها. سيؤدي استخدام كلمة رئيسية واحدة مستهدفة لتحسين صفحتين أو أكثر إلى الإضرار بترتيبك. أولاً ، هناك الكثير من المنافسة للصفحة الأولى من Google ، وسواء كانت الكلمات التي تستهدفها ذات منافسة منخفضة أم لا ، فهناك دائمًا منافسة للبحث عنها.

ومع ذلك ، فإن القلق الرئيسي هو بيع نفسك قصيرة. هناك العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكنك استهدافها للوصول إلى قاعدة جمهور أكبر من تلك التي تحتويها مجموعة واحدة من الكلمات الرئيسية.

7. تحسين الكلمات الرئيسية ذات الذيل القصير

الكلمات الرئيسية الطويلة التيول

مرة أخرى باستخدام الكلمات الرئيسية ، لن تحقق العدالة إذا استهدفت دائمًا الكلمات الرئيسية القصيرة الذيل. يمنحك استهداف عبارة مثل “تقنيات تحسين محركات البحث” ترتيبًا منخفضًا. على سبيل المثال ، تمت كتابة الكثير من المحتوى حول هذا الموضوع ، وهناك المزيد في المستقبل.

تكمن المشكلة في أن المصطلحات القصيرة لها منافسة عالية للغاية ، ناهيك عن مجموعة مستهدفة عامة. قد يبحث الأشخاص عن أشياء مختلفة في نطاق كلماتك الرئيسية القصيرة بما يكفي لجعل محتواك غير ذي صلة بعمليات البحث.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة حركة المرور على موقع الويب باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل?

8. تجاهل منافسيك

قد لا يكون منافسوك أصدقاء لك ، لكن هذا لا ينبغي أن يجعلهم أعداء لك. في مجال تحسين محركات البحث ، هناك دائمًا شيء ما يجب تعلمه. سواء كان أداء منافسيك أفضل منك أم لا ، فإن حقيقة قيامهم بمنافسة ملحوظة تعني أنهم يجب أن يفعلوا شيئًا صحيحًا. استثمر بعض الوقت في أبحاث المنافسين واختر شيئًا أو اثنين يمكنك الاستفادة منهما للحصول على SERP أفضل من Google.

9. تجاهل الربط الداخلي

بقدر اعتمادك على الروابط الخلفية لبنية الرابط الخاصة بك ، لا يمكنك الاستغناء عن الارتباط الداخلي وأن تكون ناجحًا في تحسين محركات البحث. هناك الكثير من المقالات الموجودة في أرشيفات مواقع الأشخاص غير المرئية بسبب الفشل في استخدام الروابط الداخلية.

عندما يتصفح الأشخاص مقالتك ويزحف Google إلى موقعك ، تأكد من أن هناك الكثير لاستهلاكه من الكلمات المكتوبة. دع الروابط الداخلية تقودهم إلى المزيد من عملك.

10. روابط خلفية رديئة الجودة

وجود روابط خلفية له علاقة كبيرة بنجاحك العام في استراتيجية تحسين محركات البحث. تشير كمية هذه الروابط الخلفية إلى أنك استغرقت وقتًا طويلاً لإثراء المحتوى الخاص بك بمزيد من القيمة من مصادر خارجية. هذا يضيف إلى سمعتك كعلامة تجارية. ومع ذلك ، عند شراء الروابط ، يفشل الناس في إدراك أن الكمية ليست هي الشيء المهم ، بل الجودة.

بعض المواقع التي تشتري منها الروابط غير مرغوب فيها ولا صلة لها بدورك كعلامة تجارية. بينما قد لا يلاحظها معظم جمهورك المستهدف ، فإن Google ستلاحظ ذلك. الأسوأ من ذلك ، سوف تجتذب ركلة جزاء لها ، بدلاً من تعزيز مركز رتبتك.

اقرأ أيضًا:

  • 9 طرق للحصول على روابط خلفية ذات جودة
  • لا تستخدم أبدًا هذه الطرق العشر للحصول على روابط خلفية

11. الصمت على الصعيد الاجتماعي

الشبكات الاجتماعية لديها جزء كبير من مستخدمي الإنترنت بالكامل. إذا كنت على المستوى الاجتماعي ولم يكن وجودك محسوسًا ، فأنت تتسبب في معاناة ترتيبك. في الواقع ، بخلاف الفوائد الخفية التي تتمتع بها على تحسين محركات البحث ، تكتسب الإشارات الاجتماعية المزيد من الأرض كعامل تصنيف.

الأشخاص الذين ترغب في استهدافهم بمحتواك معلقون في الغالب على منصات التواصل الاجتماعي. كلما تفاعلت معهم ، كلما تعرّفوا على علامتك التجارية بشكل أفضل ، ورغبتهم في استهلاك المزيد من المحتوى منك.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 إضافات لـ WordPress لمشاركة مشاركات المدونة الجديدة / القديمة على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي

12. عدم الترويج للمحتوى الخاص بك

ما الفائدة من امتلاك محتوى عالي الجودة لا يمكن لأحد قراءته؟ يتمثل الهدف الحالي عبر الإنترنت في جعل علامتك التجارية معروفة من خلال مشاركة المحتوى الخاص بك على نطاق واسع. الترويج للمحتوى يحتاج إلى العدوان والالتزام. كن نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي كطريقة للترويج للمحتوى الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، قم بتعيين ميزانية للمحتوى الخاص بك ، حتى تتمكن من الدفع للعب ، لأنه في بعض الأحيان ، يحدث كل الفرق في تحسين محركات البحث.

13. النشر غير المتوقع

يتجه مستخدمو الإنترنت للمحتوى الموجود للاستهلاك ، ولا شيء أكثر. يمكن للناس الاعتماد على الإنترنت للحصول على الأخبار والاتجاهات والترفيه والتسوق ، على سبيل المثال لا الحصر. لذلك ، لا يمكن أن تكون القيمة التي تحتاج إلى توفيرها فيما يتعلق بالمحتوى غير متوقعة.

في الواقع ، العلامات التجارية التي قامت ببناء زخم للنشر مع جمهورها هي تلك التي لديها عادة نشر ثابتة. وبهذه الطريقة ، تقوم بتربية قاعدة جمهور مثقفة يمكنها الاعتماد عليك للحصول على معلومات في أيام معينة من الأسبوع أو الأشهر ، دون أن تفشل. كما أنها تقدم الكثير لترتيبك على Google.

14. تجاهل الروابط المقطوعة

كسر الروابط هي جزء من أي موقع إلكتروني متزايد. بينما تنتقل من صفحة ويب إلى أكثر ، تزداد فرص الروابط المعطلة. يمكن أن تؤدي أي تغييرات طفيفة على النظام الأساسي الخاص بك إلى قطع الروابط. على سبيل المثال ، إذا تم إسقاط موقع ويب قمت بربطه ، فستحصل على رابط معطل. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك بعض صيانة الموقع في وقت ما ، فسيتم إنهاء الكثير من الروابط الخاصة بك.

نصيحة محترف: لا يمكنك التحكم فيما يحدث لمواقع أخرى ، ولكن يمكنك التحكم فيما يحدث لمواقعك. لذلك ، حدد متابعة التحقق من نظامك عن قصد ، والتحقق من الروابط المعطلة وإصلاحها قبل أن تصبح مشكلة كبيرة في عوامل الترتيب الخاصة بك. تذكر أن تجربة المستخدم الخاصة بك تكون دائمًا على المحك مع الروابط المعطلة.

15. بيانات وصفية مفقودة

في أي مرحلة من ممارسة تحسين محركات البحث ، يجب عليك تجاهل البيانات الوصفية. توفر معلومات إضافية لمحركات البحث للزحف ، وللفهم بشكل أفضل لما يقلق موقعك. علاوة على ذلك ، لا يقتصر الأمر على امتلاك البيانات الوصفية فحسب ، بل يتم احتسابها في كيفية استخدامها.

أولاً ، تأكد من أنها تلتقط كلماتك الرئيسية المستهدفة. باختصار ، يجب أن تكون فريدة وأصيلة لأنها تقدم علامتك التجارية للعالم. اسمح لهم بالتعرف على جوهر علامتك التجارية ، إلى جانب كلماتك الرئيسية المستهدفة التي ستعكس الموضوع المعني.

نصيحة محترف: يجب ألا يزيد طول عناوين الصفحة عن 65 حرفًا.

16. تطل على كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية

هل تعلم أن SEO المحلي هو نفوذك للتغلب على منافسيك؟ يمنحك السوق المحلي المزيد من المزايا لأنك تفهمها بشكل أفضل من منافسيك.

لذلك ، عندما لا تقوم بالتحسين لجمهورك المحلي ولكنك مشغول بالتنافس على مساحة أكبر من السوق ، فسوف يمنحك هذا الترتيب المنخفض على Google. افترض أن جمهورك المحلي لم يتم استهدافه من قبل أي علامة تجارية ، ثم استفد منه للوصول إلى السكان الآخرين.

17. نسيان تحديث المحتوى الخاص بك

يعد تحديث المحتوى الخاص بك مرة أخرى مصدر قلق “صيانة منزلية”. بشكل صحيح ممارسة SEO, يتجاوز إنشاء محتوى عالي الجودة ومشاركته على نطاق واسع مع جمهورك المستهدف. من المعروف في جميع الأوقات أن Google تعطي الأولوية للمدونات ذات المحتوى عالي الجودة.

على الرغم من أنك قد تكون واحدًا لنشر محتوى عالي الجودة في كل مرة ، إلا أنك تحتاج إلى العودة إلى السجلات والحفاظ على كل شيء جديدًا.

المواد التي لديك في منصتك منذ شهرين وسنوات تستحق نظرة جديدة. مع انتشار المحتوى الدائم الخضرة في عالم التدوين ، يعد تحديث المحتوى الخاص بك طريقة رائعة لإنجاز ذلك.

أسرع طريقة للقيام بذلك هي إجراء صيانة دورية. بهذه الطريقة ، يمكنك إجراء بعض الأعمال السابقة يدويًا وتحديثها. بدلاً من ذلك ، فكر في أداة مثل Google Search Console للمساعدة في الصيانة التلقائية.

18. محتوى مكرر

في الواقع ، إعادة نشر عمل شخص آخر هو سرقة أدبية قد تضعك في بعض قضايا حقوق النشر والقضايا القانونية. بشكل عام ، هناك الكثير من المعلومات التي يمكن استهلاكها عبر الإنترنت ، بحيث لا يتوفر للأشخاص مكان للحصول على معلومات زائدة. إذا كنت تواجه أحد تلك الأيام التي يكون إبداعك فيه منخفضًا ، فهل يستحق الأمر فعلاً المخاطرة بـ Google لمعاقبة موقعك فقط من تكرار المحتوى?

جوجل ، إلى حد بعيد وكبير ، يفضل المواقع مع محتوى فريد وأصلي. إذا كنت ترغب في إعادة النظر في جزء من المعلومات ، فحدّثها وأعد مشاركتها ، أو أعد تعيين الغرض منها. توجد طرق رائعة لإعادة استخدام المعلومات من خلال الرسوم البيانية ومقاطع الفيديو التعليمية والكتب الإلكترونية وغيرها.

19. مادة الغزل

بخلاف المحتوى المكرر ، يعد غزل المقالة خطأ كبيرًا لن يؤدي إلا إلى معاقبة Google لك. عندما تأخذ قطعة من المقالة وتدورها للتوصل إلى أجزاء محتوى أخرى منها ، فأنت لا تهدد جودتها فحسب ، بل تقلل أيضًا من علامتك التجارية. يمكن كتابة الكلمات وترتيبها بشكل مختلف ، لكن الجودة لن تتحسن بأي شكل من الأشكال.

20. عناوين URL مكتوبة بشكل سيئ

عناوين URL غير صالحة

صورة: مشاكل URL

قد لا تضربك عناوين URL كمكان مثالي لتحسين محركات البحث ، لكنها كذلك. يمكن أن يضر تضمين شرطات سفلية ورموز وأحرف كبيرة وأرقام غير ملائمة SEO الخاص بك. من الناحية المثالية ، فإن قابلية تذكر موقعك موضع تساؤل إذا لم يتمكن الناس حتى من معرفة موضوع موقعك فقط من عناوين URL. مثال لعنوان URL مكتوب بشكل سيء هو www.example.com/Gsd_٪12_f231&٪

21. نسيان المحمول

مع ظهور الهاتف المحمول ، لا يمكنك نسيان الهاتف المحمول وتأمل في البقاء على قيد الحياة. جمهور الهاتف المحمول أكثر أهمية بكثير من جمهور سطح المكتب. لذلك ، ستحدد Google دائمًا نتائج مستخدمي الجوال قبل مستخدمي سطح المكتب.

شغّل اختبارًا مناسبًا للجوّال باستخدام اختبار Google ، واكتشف ما إذا كانت منصتك متوافقة. تذكر أنه يجب تقديم المحتوى والتصميم والخط والكمية والجودة بشكل متساوٍ لكل من جمهور الجوال وسطح المكتب.

22. عدم التوافق مع المتصفحات

فتحت موقعًا ووجدت أنه غير متوافق مع متصفحك. يمكن أن يكون هذا مزعجًا للغاية. على الرغم من أنك قد تكون محددًا في تحسين Google كأفضل محركات البحث ، إلا أنه يختلف عن المتصفحات. يفضل الناس المتصفحات المختلفة ، وإذا قمت بتحديدها لمتصفح معين ، فإنك تخسر جمهورًا كبيرًا.

قد يبدو أن معظم الناس لديهم تفضيل لـ Google Chrome ، ولكن حقيقة أنه لم يصبح مسيطرًا مثل المتصفح مثل محرك Google هو محرك بحث يغير كل شيء. يقترب Firefox و Opera إلى حد ما ، وبالتالي ، ليست هناك حاجة لإغلاق هؤلاء المستخدمين عند التحسين للجمهور المستهدف.

23. تجاهل المحتوى المطول

بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن المحتوى القصير الذي يقل عن 500 كلمة هو الأقل جاذبية ، مقارنة بالمحتوى الطويل. بالنسبة للترتيب ، فإن مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في منصتك أمر مهم. إنها علامة على أن الناس يستمتعون بالتواجد على منصتك ، وهذا يستحق Google مرتبة عالية.

يوفر لك المحتوى الطويل مساحة كبيرة ومساحة كافية لتغطية كلماتك الرئيسية دون حشو الكلمات الرئيسية. لديك أيضًا مساحة أيضًا نظرًا لأن المحتوى الخاص بك يتضمن الجداول والرسوم البيانية والقوائم والأشكال وعلامات H1 وغيرها. للعب بأمان ، استهدف 1000 – 2000 كلمة لمقالاتك. تكمن الحيلة في الحفاظ على الاتساق في الاهتمام والجودة حتى يتمكن جمهورك من القراءة حتى النهاية.

24. ملامح غير متناسقة على الإنترنت

يعتمد بقاء العلامة التجارية كثيرًا على قدرتها على الحفاظ على صورة متسقة وذات سمعة جيدة. بالنسبة للمساحة الرقمية ، فإن أي اتصال ترسله يتحدث عن الكثير حول علامتك التجارية. إذا تم اكتشاف معلومات غير متناسقة عبر الإنترنت ، فأنت لا تفقد مصداقيتك فحسب ، بل تفقد أيضًا مكانتك مع Google فيما يتعلق بالمركز الأول في SERP. يزحف Google إلى الملايين من الأنظمة الأساسية للحصول على معلومات للزحف. عندما يحدث ذلك ، من الأفضل أن يكون لديك علامة تجارية متسقة لعرضها على العالم.

25. عدد كبير من الإعلانات المنبثقة

بادئ ذي بدء ، الإعلانات المنبثقة ليست فعالة كما كانت من قبل. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون مزعجة للغاية ، خاصة تلك التي تغطي الشاشة بأكملها. نظرًا لأنك تفكر في التحسين أولاً للجوال ، فقد تكون الإعلانات المنبثقة مزعجة للغاية لمستخدمي موقع الجوال الذين لديهم مساحة شاشة صغيرة للعمل معهم.

26. على افتراض أن الفيديو ليس مهما

تركز معظم مُحسنات محركات البحث بشكل كبير على الصور والنصوص التي ليس لها أي اعتبار أو منظور لمحتوى الفيديو. تكمن المشكلة في أن وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا قد تجاوزا حدودًا لنشر الفيديو الذي لم يعد من الممكن تجاهله.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تفترض أن محتوى الفيديو ليس مهمًا ، فأنت بذلك تساوم على فرصة التصنيف الرائعة. يجب أن تعمل المنصات مثل YouTube و Vimeo وغيرها لصالحك ، مما يتيح لك الوصول إلى سعة جمهور أخرى لم تكن تملكها من قبل.

27. تجاهل ملاحظات الجمهور

الملاحظات هي علامة على جهد تسويقي تم إجراؤه في SEO ؛ لا يمكنك تجاهل ملاحظات جمهورك. سواء كانت التعليقات عبارة عن شكوى أو سؤال أو تعليق بسيط ، فهذا يعني الكثير إذا عدت إليهم.

على سبيل المثال ، إنها تحافظ على تفاعلهم ، وهو جزء كبير من تحسين محركات البحث. ثانيًا ، لا تترك أي مجال للمضاربة ، خصوصًا عندما كانت التعليقات سلبية. تذكر أن الطريقة التي تجعلهم يشعرون بها هي أنها ستظهر في ترتيبك لأن Google تقدر رضا العملاء.

28. الاحتفاظ بموقع ضعيف التصميم

تصميم الويب هو عنصر من عناصر تحسين محركات البحث الفنية التي لا يعتبرها معظم مالكي مواقع الويب. يحمل الأشياء في منظورها الصحيح في مجال تجربة المستخدم. إذا لم يتمكن الأشخاص من التنقل عبر موقعك بسرعة ، والعثور على الأشياء ، وقراءة المحتوى بشكل مريح ، فلن يكون لديهم ما يدعو إلى التواجد في موقعك. قم بإصلاح هذا ، وقمت بإصلاح موقف الترتيب الخاص بك.

29. المشاركة في الرسائل الترويجية

بقدر ما يكون المحتوى ضروريًا ، إذا كنت شديد الالتصاق بالرسائل الترويجية ، فسوف تؤذي تصنيفاتك ، ولا يرغب الناس في الشعور بأنهم يتعرضون للخداع أو الضغط عند الاشتراك في خدماتك واستهلاك المحتوى الخاص بك. لذلك ، يجب ألا يكون المحتوى الخاص بك مجرد بُعد واحد في دفع علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك.

30 – عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء غير واضحة

ما الذي تريد أن يفعله جمهورك؟ اخبرهم. الناس أكثر ثقة واحترامًا للعلامات التجارية التي تعرف ما تريده من عملائها. إذا كنت تريد منهم الاشتراك أو الشراء أو الاتصال أو الزيارة أو الطلب أو أي شيء آخر ، فأخبرهم بذلك. في بعض الأحيان ، لا يفعلون أي شيء لأنهم لا يشعرون أن هناك ما يجب القيام به.

تغليف

لدى SEO الكثير من الأمور الجارية ، ولهذا السبب يجب أن تكون حريصًا على الاستراتيجيات التي تختار توظيفها. علاوة على ذلك ، يساعدك على إبقاء نفسك على اطلاع على الاتجاهات الحالية وتحديثات Google. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها ممارسة تحسين محركات البحث بأمان دون الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي يمكن أن تقتل ترتيبك.

السيرة الذاتية للمؤلف: دنكان كينجوري من SERPBook

كان دنكان في مهنة الكتابة منذ عقد من الزمان. لديه خبرة كبيرة في كتابة المقالات الإعلامية وقد تم تقدير أعماله ونشرها في العديد من المنشورات الشعبية.

اقرأ أيضًا:

  • 25 طريقة لزيادة عدد زيارات موقع الويب في 2020
  • أكمل قائمة مراجعة تحسين محركات البحث على الصفحة لعام 2020
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map