7 استراتيجيات تحسين محركات البحث النهائية لتحسين موقع الويب لمشاهدة في عام 2020

لماذا من المهم معرفة استراتيجيات تحسين محركات البحث لعام 2020؟ حسنًا ، لأنها تتطور دائمًا. يمكن ربط تحديثات تحسين محركات البحث مباشرةً بتحديثات خوارزمية Google التي تتبعها محركات البحث.


أفضل استراتيجيات وتقنيات تحسين محركات البحث

هذا العام هو كل شيء

  • ستستمر أهمية المحتوى ومتطلبات المحتوى عالي الجودة.
  • مواقع الويب المتوافقة مع الجوّال
  • تجربة المستخدم سيكون لها أهمية كبيرة
  • الحصول على روابط طبيعية

هذا بشكل عام والمسوقين بالطبع ، بحاجة إلى معرفة المزيد.

منذ بداية محركات البحث كان تقديم إجابات مشروعة لعمليات البحث. لذلك ، مع مرور الوقت ، هناك تحديثات لتحسينها وتزويدها بخيارات أكثر وأفضل.

تبحث مواقع الويب دائمًا عن العملاء المحتملين الذين سيتحولون إلى تحويلات.

لن يحدث هذا إلا إذا ظهرت في عمليات البحث التي تظهر أيضًا في أهم النتائج.

هذا هو الدافع الأساسي لبناء موقع ويب ، ولذلك يبحث المسوقون دائمًا عن تحديثات Google لمعرفة ما هو جديد وكيفية تلبية معايير الجودة في Google.

(كلمة تحذير: لا تستخدم أي تكتيكات تحسين محركات البحث للقبعة السوداء وتجنب النقر على الطعوم أو العناوين والمحتويات المضللة ؛ ستتم معاقبتك)

سنناقش هنا 7 استراتيجيات وتقنيات تحسين محركات البحث النهائية لتحسين موقع الويب لمشاهدة في عام 2020.

1. إنشاء محتوى مذهل للعرض في ميزة المقتطفات المنسقة

إنشاء محتوى مذهل لإبراز ميزة في المقتطفات المنسقة

المحتوى هو الملك وتحتاج إلى محتوى عالي الجودة لتحديثه بانتظام على موقع الويب. هذه حقيقة معروفة ، ولكن الآن في عام 2020 ، تحتاج إلى ضمان المزيد.

هذه المرة ينصب التركيز على المقتطفات المميزة.

حسنًا ، في وقت سابق كان التركيز على الوصول إلى المركز الأول في SERP الآن هو الذهاب لـ # 0. يُسمى هذا بشكل أكثر شيوعًا “المقتطف المميز” أو التوصية المباشرة من Google.

تحرض المقتطفات المنسقة الأشخاص في الواقع للبحث عن الموقع ، بدلاً من ذلك تغري الأشخاص للنقر على التوصية. لذلك ، مع التركيز على المحتوى الموجود على موقع الويب الذي يتضمن المدونات والمقالات حولنا والأشياء الأخرى ، اعمل بجد من أجل مقتطف مميز.

لا تعرف كيف؟ نقول لك. تابع القراءة ونحن نناقش الاستراتيجيات لذلك.

  • اختصرها ، ووصفي إلى النقطة بسرعة – لا تسحب المواضيع لفترة طويلة. تعال إلى النقطة بسرعة وأعطي القراء المعلومات التي يبحثون عنها بالفعل.
  • لا تمنحهم كتلة من المحتوى الممل ، بل كن محددًا واكتب ما يحتاجون إلى معرفته.
  • البحث عن الكلمه الرئيسيه – ابحث عن كلمات رئيسية فريدة ما زالت غير خام ، أعني أنها لا تستخدم من قبل منافسيك. تحسين بعض المحتوى الممتاز واستخدام هذه الكلمات الرئيسية. هذه وصفة سرية لمقتطف مميز.
  • امنح Google عينة من قوائمك – تعجب Google بتضمين القوائم في المقتطف المميز. لذا ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك يحتوي على قوائم لمشاركاتك المنتظمة.
  • الأسئلة الشائعة هي الأفضل – هذه الأسئلة الشائعة هي التي يتم التقاطها بشكل متكرر للمقتطف المميز ، والسبب- إنها سهلة Q&نموذج وبالتالي يمكن أن يكون سريعًا ومختصرًا بما يكفي ليلائم مربع المقتطف.

ولكن مرة أخرى ، يجب أن تكون معلوماتية وذات صلة. اعمل بجد لإنشاء نوع عالمي من صفحة الأسئلة الشائعة التي ستكون مفيدة لزائرك.

اقرأ أيضًا:

  • كيف تكتب مدونة مثالية?
  • 11 أفضل أدوات بحث الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث (مجانية ومدفوعة)

2. بناء الروابط لا يزال قويا

بناء وصلة

المحتوى هو رقم 1 والرابط هو العامل رقم 2 لترتيب Google. لذا ، لتحسين موقع الويب ، تحتاج إلى مزيج مثالي من كليهما. لذلك سواء كان نوعان رئيسيان من الروابط – روابط القبعة البيضاء المكتسبة أو روابط المحتوى أو الروابط التحريرية ، تحتاج إلى العمل على كلاهما.

تعمل الروابط التحريرية بشكل أفضل مع المحتوى عالي الجودة ولأنها توفر أيضًا روابط خلفية لموقعك على الويب ، فهي رائعة حقًا.

لجعل موقع الويب الخاص بك مذهلاً ، اعمل بجد لإنشاء روابط يمكن الاعتماد عليها.

الروابط هي الطريقة الأذكى التي يتواصل بها الموقع مع عالم الويب أكثر فأكثر.

حتى الحفاظ على علامة تبويب على الروابط الخلفية القديمة مفيد جدًا لكبار المسئولين الاقتصاديين لموقع الويب. يخبرك القديمون بالرابط الذي يعمل من أجلك والذي فشل. وهذا يوفر التنقل إلى خريطة الطريق المستقبلية ويساعد على تصميم الموقع وفقًا لذلك.

اقرأ أيضًا:

  • 9 طرق للحصول على روابط خلفية عالية الجودة مجانًا في 2020
  • لا تستخدم أبدًا هذه الطرق العشرة لإنشاء روابط خلفية

3. لا يمكنك أن تفوت رانكبرين

إنها خوارزمية Google التي تتطابق فعليًا مع استعلامات البحث وتعطي النتائج المطابقة للمحتوى. لذا ، يجب أن يكون موقع الويب “wow” غنيًا بالمحتوى الذي يمكنه مطابقة الكلمات الرئيسية بهذه الخوارزمية المهمة جدًا.

ولكن انتظر ، هذا لا يعني أنك تحشو المحتوى الخاص بك بكلمات رئيسية غير مجدية ، فهذا أمر سيئ. يمكن أن تحصل على معاقبة موقع الويب الخاص بك. بدلاً من ذلك ، استخدم الاختلافات ؛ حاول استخدام كلمات أخرى ذات معنى مشابه ونشر محتوى. يجب أن يكون هناك مجموعة من الكلمات الرئيسية في المحتوى وليس الحشو.

شيء واحد مهم – بالنسبة لـ RankBrain ، أن المحتوى ليس المقياس الوحيد الذي سيحدد الترتيب.

سيتم تقييم موقع الويب بأكمله للحصول على الترتيب ولإنشاء موقع جيد ، تحتاج إلى التحقق من المقاييس الأخرى أيضًا.

4. حاول زيادة وقت المسكن

زيادة وقت المسكن

إلى متى يبقى الزوار على موقع الويب الخاص بك؟ كم من الوقت أمضوا في البحث عن التفاصيل؟ هل وجدوا أشياء مثيرة للاهتمام وبقوا أطول من المعتاد؟ انتبه ، إذا كان الجواب نعم ، فأنت قد فازت بالجائزة الكبرى.

لم تحصل عليه ، انتظر أقول لك كيف. في هذه المرة ، يعتبر الوقت الذي يقضيه الزائر أو الوقت الذي يقضيه الزائر على الموقع مهمًا للغاية.

والحقيقة هي أن مدى الانتباه أصغر هذه الأيام ، وبالتالي كلما زاد الوقت الذي يقضيه الزائر يعني أن لديك موقعًا حصريًا. لزيادة الوقت الذي يقضيه الزوار ، حاول نشر أشياء مثيرة للاهتمام مثل مقاطع الفيديو ومدونات الفيديو القصيرة وغيرها من الحقائق والتحديثات التي يجدونها مثيرة للاهتمام.

يمكنك أن تكون مبدعًا وتنشر بعض الأشياء الفريدة التي يقدرها الجمهور دائمًا.

5. استراتيجية Mobile-First

أهم عوامل الإستراتيجية للجوّال

موقع الويب الأمثل هو الموقع المناسب لجميع الأدوات وأكثر الأجهزة شعبية هذه الأيام؟ حسنًا ، لا توجد جائزة للتخمين – إنها الجوال. هذا الجهاز هو شريان الحياة لجيل الألفية. لا أحد يستطيع التفكير في الحياة بعدها. وسيكون الموقع الأذكى متوافقًا معه.

لنفترض أنه تم إجراء بحث من خلال الجوال عن “أفضل متجر كعكة بالقرب مني”. ماذا لو كان لديك موقع ويب يحتوي على كافة التفاصيل الخاصة ببحث معين ولكنه غير متوافق مع نظام تشغيل الهاتف المحمول. حسنًا ، الغرض من الموقع غير مستوفى.

لا يمكنك تلبية الطلب وبسبب عدم توافق الجهاز ، لا تظهر في نتيجة البحث.

اذا ماذا تفعل؟ اعمل بجد قليلاً ووظف أفضل المطورين الذين يمكنهم تصميم أفضل موقع متوافق لك. يجب أن يكون التصميم متجاوبًا مع أي شاشة ، وسيتلاءم الموقع بذكاء مع أي حجم للشاشة ويعمل بشكل جيد على جميع أنواع أنظمة التشغيل.

6. جعل HTTPS موقعك

جعل HTTPS موقعك

انتقل عبر HTTP ، HTTPS الخاص به الآن. ماذا تعني؟ هذا يعني أن هناك إضافة S والتي تعني الأمان. الآن بدأت Google في تعليم المواقع باستخدام HTTP على أنها غير آمنة.

أولاً ، لا يبدو لطيفًا ، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة بالمصطلحات التقنية ، يعتقدون أن الموقع يحتوي على نوع من التهديد المحتمل. ولكن لها بعض الجوانب الأخرى أيضًا. يمنح الترميز Google معلومات حول المحتوى الذي يتسم بالسذاجة حتى الآن مع خوارزمية الزحف القياسية.

لذلك ، في كلا الحالتين أنها سيئة ؛ كل ما تحتاجه إلى هذا الجمهور وكذلك Google لتكون متوافقة مع موقع الويب الخاص بك.

7. هيكل الموقع

لقد صنعت موقعًا رائعًا ولكن البنية ليست جيدة. لا يوجد به رابط صفحة ، الصفحة الرئيسية ليست موجهة إلى صفحات أخرى بشكل مثالي وباختصار ، لا يوجد العمود الفقري للموقع. لا تتفرع بشكل صحيح وجميع الروابط متناثرة.

يجب أن يكون لدى Googlebot مسار سهل لعبور موقعك. يجب أن يكون لديها الفهرسة والاتجاه الصحيح لكل صفحة.

كيف تفعل ذلك ، لدينا بعض النصائح:

  • يجب ربط الصفحة الرئيسية بصفحات مهمة.
  • يبدو ترتيب صفحاتك ، مثل بنية شجرة قائمة على المجموعات والفئات ، مرتبًا ومرتبًا بالنسبة إلى برامج زحف Google.
  • تأكد من ربط الروابط الداخلية بشكل صحيح. هم حساسون للغاية لهم عندما وحيثما لزم الأمر. قم بالربط داخليًا فقط حيث يكون مهمًا جدًا وذا صلة.

حسنًا ، هذه 7 مؤشرات يتأكد المصمم الخبير من التحقق منها أثناء تصميم موقع ويب لعام 2020. لا يزال SEO قويًا ولا يمكنك رفضه. هناك تغييرات في الاستراتيجيات والأشياء أصبحت الآن أكثر شفافية. لقد ولت الأيام التي كان فيها بناء الوصلة يفعل الغرض.

الآن SEO صعب والموقع الذكي هو عامل مهم للحصول على الترتيب الصحيح.

تتضمن العوامل المهمة الأخرى لموقع جيد أيضًا الترجمة وسرعة الصفحة والوصف التعريفي وعلامات العنوان وحتى الرموز المفضلة. هذه مؤشرات صغيرة ولكن لها أيضًا تأثير قوي على وجود نتائج البحث.

الآن بما أنك تعرف متطلبات موقع الويب الذكي لعام 2020 ، فلا تزال بحاجة إلى التحقق من التحديثات والمعلومات المنتظمة حيث لا يبقى أي شيء ثابتًا وإلى الأبد في عالم تحسين محركات البحث.

ولكن نعم ، تحتوي المؤشرات أعلاه على جميع المعايير الأساسية لموقع ويب جيد.

السيرة الذاتية للمؤلف:

يعمل جاستن كيمب ككاتب محتوى ومدون مع الابن الترتيب حسب كبار المسئولين الاقتصاديين. يمكن رؤيته المدونات حول التسويق الرقمي ، SEO ، SMO ، PPC ، إلخ.

اقرأ أيضًا:

  • أعلى 10 برامج تحليل SEO لتحليل موقع الويب الخاص بك
  • أحدث اتجاهات تحسين محركات البحث 2020
  • 30 خطأ SEO يجب تجنبها في عام 2020
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map