7 نصائح لكتابة أوصاف التعريف القوية التي تحول

أفضل وصف للأوصاف التعريفية هو معاينة مسبقة على موقع الويب الخاص بك. فهي تساعد الزائر على اتخاذ قرار المضي قدما والنقر على الرابط وفي النهاية يمكنك الحصول على تحويل. لهذا السبب ، من المهم أن تقدم أفضل ما لديك إلى الأمام ، وأن تصور نفسك على أنك صانع أفلام تحاول إنشاء معاينة أو مقطع دعائي لجمهورك.


أوصاف التعريفأوصاف التعريف

على الرغم من أن هذا يجب أن يكون وصفًا موجزًا ​​، إلا أن هناك الكثير لوضعه في الاعتبار لضمان الوصول إلى العلامة.

ومع ذلك ، إليك 7 نصائح لكتابة وصف تعريفي قوي يتم تحويله.

7 نصائح لكتابة أوصاف التعريف القوية التي تحول

رقم 1. اختصر

قد تجد العديد من الاقتراحات حول عدد الأحرف التي يجب عليك استخدامها. الشيء الأساسي الذي يجب ملاحظته هو أنك بحاجة إلى أن تكون موجزًا ​​ومختصرًا لأن SERP سينتهي به الأمر بقطع جزء من النص إذا تجاوز 160 حرفًا.

لذلك ، يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان ، في المتوسط ​​، تتراوح التوصية العامة بين 150 و 155 حرفًا ، وبهذه الطريقة أنت متأكد من أن الوصف بالكامل سيظهر وسيجذب الزائر بشكل فعال للنقر وقراءة المحتوى على موقع الويب الخاص بك.

ولكن ، تذكر أن كل ما تقوم بتضمينه في الوصف التعريفي يجب أن يكون إحساس للزائر وليس لمحرك البحث.

# 2. تضمين الكلمات الرئيسية

قم بتضمين الكلمات الأساسية في وصف Metaقم بتضمين الكلمات الأساسية في وصف Meta

على الرغم من أن الوصف التعريفي لا يؤثر حقًا على تصنيف محرك البحث الخاص بك ، فمن المهم أن تستخدم الكلمات الرئيسية هناك. تذكر أن الشخص الذي يبحث يبحث عن المعلومات الأكثر صلة بموضوع معين ، لذا فمن المفيد أن يتمكن من رؤية بعض الكلمات الرئيسية التي بحث عنها في الوصف التعريفي.

ومع ذلك ، لا يعني استخدام الكلمات الرئيسية أنه يجب عليك تعبئة الوصف بها. يجب أن تتدفق الكلمات الرئيسية داخل الوصف حتى يفهم الجمهور أن هذا هو بالفعل موقع ويب يحتوي على المعلومات التي يبحثون عنها.

# 3. أجب على سؤال WIFM

أجب على سؤال WIFMأجب على سؤال WIFM

WIFM ، هو اختصار لـ “What in In It For Me؟”

كل شخص لديه هذا السؤال في ذهنه عندما يتصفح الإنترنت أو حتى يتخذ قرار الشراء. يجب أن يراعي الوصف التعريفي هذه الحقيقة ، ويسأل القارئ لماذا يجب أن ينقروا على صفحتك وليس الأخرى التي ظهرت في نتائج البحث.

يجب أن يكون الوصف قادرًا على إخبار القارئ بالقيمة التي ستضيفها صفحتك إلى حياته بمجرد النقر عليها. أنت في منافسة مع الصفحات الأخرى التي ظهرت ولديك بضع كلمات فقط لإقناع الجمهور بأنك الأنسب لهم.

# 4. اجعلها عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

تذكر أنك تحاول تحويل الزائرين ، ما هي أفضل طريقة لتحسين التحويل من خلال تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في وصف التعريف الخاص بك. هذه ليست نصيحة لك لتحويلها إلى عرض مبيعات ، من شأنه فقط إيقاف الشخص. يجب أن تكون الدعوة إلى العمل خفية ولكنها فعالة. يشبه هذا تقريبًا الإجابة عن سؤال WIFM. يجب تشجيع القارئ على النقر على الرابط للاستفادة من شيء ما.

قد تكون العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مثل “تعرف على كيفية الحصول على مزيد من النقرات على صفحة الويب الخاصة بك”. كما ترى ، هذه عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ولكن في النهاية ، من المرجح أن ينقر الشخص الذي يتطلع إلى الحصول على المزيد من النقرات على الرابط.

رقم 5. اجعلها ودية ومثالية

الوصف التعريفي يشبه منطقة الاستقبال أو مدير مكتب الاستقبال. تحتاج إلى جعلها جذابة قدر الإمكان. وكما قال أحدهم ، “يمكن أن يكون باباً مبتسمًا أو حارسًا غاضبًا”.

قد تظهر صفحتك أولاً في نتائج البحث ، ولكن إذا لم يكن الوصف الخاص بك جذابًا ، فقد لا تظهر أيضًا على الإطلاق في النتائج.

إن تجميع الكلمات الرئيسية معًا وخلطها بسرعة مع الأفعال والأسماء لن يجلب لك تحويلات ولكن اشتباكات.

يجب أن تسعى جاهدًا للحصول على نغمة ترحيب في الوصف ثم المضي قدمًا للتدقيق فيه للتأكد من خلوه من أي أخطاء. كثير من الناس يحكمون على كتاب من الغلاف وأخطاء على غلافك قد تجعلهم يتساءلون عما إذا كان يمكنهم الوثوق بالمحتوى الموجود بداخله.

# 6. اتركه لمحرك البحث

اتركه لمحرك البحثاتركه لمحرك البحث

على الرغم من أن هذا قد يبدو غريبًا ، فإن أفضل وصف مكتوب في بعض الأحيان هو الوصف غير المكتوب!

يمكن لمحركات البحث أيضًا سحب الكلمات الرئيسية والجمل المصاحبة عندما لا يكون لديك وصف تعريفي مشفر. في بعض الأحيان ، قد يكون ما سيسحبونه هو الأكثر صلة بالبحث الذي قام به شخص ما. هذا هو الحال ، خاصة بالنسبة للكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل.

تذكر أن هذا يعمل فقط في حالات معينة وخاصة عند التعامل مع الكلمات الرئيسية الطويلة أو عدد منها ، لذا كن حذرًا.

# 7. تابع التعلم والتكيف

عالم الإنترنت ليس ثابتًا أبدًا ، من الجيد أن تكون سلسًا كما هو وأن تستمر في التعلم. لا تخف من التجربة ، وجرب شيئًا ما ، واحتفظ بعلامة تبويب قريبة لكيفية عملها ، ثم حاول تجربة أخرى إذا كان هذا لا يعمل بشكل جيد.

حتى إذا كانت هناك كلمة رئيسية معينة تعمل جيدًا اليوم ، فقد يكون من الضروري تغييرها غدًا لأنها ربما فقدت جاذبيتها. لهذا السبب ، ستحتاج دائمًا إلى البقاء على قمة اللعبة ، ومراقبة أداء الأوصاف التعريفية باستمرار.

قد تحتاج أيضًا إلى المراقبة والتعلم من منافسيك. أحد المنافسين هو Google AdWords ، تأكد دائمًا من أن وصفك يمكن أن يتفوق على هذه الإعلانات.

افكار اخيرة

ستستغرق كتابة أوصاف تعريفية قوية للتحويل وقتًا وجهدًا ، ولكنك ستصل إليها في النهاية. سيجعل التحرير وإعادة التحرير للتوصل إلى أفضل واحد ، في بعض الأحيان يمكنك حتى طلب رأي شخص آخر.

ومع ذلك ، من المهم أيضًا ملاحظة أن الوصف التعريفي هو فقط البواب ، لذلك يهم ما يجده الشخص عند دخوله من خلال هذا الباب الافتراضي.

المحتوى الرائع مهم بنفس القدر ويجب أن يكون الوصف في الواقع نظرة ثاقبة على المحتوى على الصفحة. إنها ليست تجربة جيدة أبدًا لمشاهدة مقطع دعائي رائع والانتهاء في فيلم رهيب!

السيرة الذاتية للمؤلف:

حول Ritu Sharma – Ritu Sharma هو متخصص في تحسين محركات البحث & استراتيجي التسويق عبر الإنترنت مع أكثر من 9 سنوات من الخبرة المهنية. تعمل حاليًا مع شركة SEO الرائدة في الهند PageTraffic. لقد قادت العديد من حملات تحسين محركات البحث الناجحة لـ PageTraffic.

اقرأ أيضًا:

  • اتجاهات تحسين محركات البحث لعام 2020
  • كيفية الحصول على طن من حركة المرور باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل
  • كيفية الحصول على روابط خلفية عالية الجودة مجانًا في عام 2020
  • 10 أفضل برامج تحليل SEO لتحليل موقع الويب الخاص بك
  • 7 أفضل الإضافات كبار المسئولين الاقتصاديين لمواقع ووردبرس]
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map