7 طرق فعالة لتحسين نسبة النقر إلى الظهور لموقع WordPress الخاص بك

تستمر محركات البحث في كونها أحد أهم مصادر الزيارات للمواقع وصفحات الويب. لذلك من المهم للغاية تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) العضوية ، والاستفادة من الإستراتيجيات الصحيحة.


تذكر أن الأمر لا يتعلق فقط بترتيبك في محركات البحث ، وهو ما يركز عليه مالكو مواقع الويب دائمًا. بعد كل شيء ، إذا كنت في الصفحة الأولى من محركات البحث ، فستصل حركة المرور في طريقك على الفور ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، لا يعمل بهذه الطريقة!

لن يساعد تحقيق أعلى رتبة في صفحات ترتيب محركات البحث إلا إذا قام أحد بالنقر فوق المحتوى الخاص بك وزيارته. إذا حدث هذا ، فحينئذٍ ينتهي ترتيب البحث الخاص بك إلى أن يكون مجرد عرض أكثر من العرض.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه تحسين نسبة النقر إلى الظهور ، والذي يلعب جنبًا إلى جنب مع تصنيفات البحث. لأن جمهورك ليس محرك بحث ، ولكن الأشخاص الحقيقيون هم الذين يجعلون محتواك ذا صلة.

ولكن كيف تفعلها؟ تابع القراءة حيث أعرض لك الطرق المختلفة لتحسين نسبة النقر إلى الظهور لموقع الويب الخاص بك على WordPress!

طرق تحسين موقع الويب الخاص بك وورد CTR

يعد العمل على نسبة النقر إلى الظهور طريقة رائعة لتحسين ترتيب البحث. يمكنه بالفعل نقل موقعك على الويب إلى مكان واحد في صفحات محرك البحث لكل تحسين بنسبة 3٪ في نسبة النقر إلى الظهور العضوية!

مع ذلك ، اتبع هذه النصائح السبع لزيادة نسبة النقر إلى الظهور العضوية.

1. تحقق من نسبة النقر إلى الظهور الحالية

أول شيء أوصي به هو التحقق من نسبة النقر إلى الظهور الحالية. من الأفضل معرفة الحالة ، باستخدام الأدوات المناسبة عند القيام بذلك.

يمكنك استخدام تحليلات كوكل للمراقبة وتحسين نسبة النقر إلى الظهور. عندما تكون على Google Analytics ، توجه إلى الاكتساب>Search Console>الاستفسارات. سترى بعد ذلك استعلامات البحث المتنوعة التي تجذب الأشخاص إلى موقعك على الويب.

على الشاشة ، يمكنك أيضًا الاطلاع على نقرات طلب البحث ونسبة النقر إلى الظهور الدقيقة ومرات الظهور ومتوسط ​​موضع البحث. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في قائمة الصفحات المقصودة لمزيد من البيانات حول الصفحات الموجودة في موقع الويب الخاص بك.

بهذه الطريقة ، ستعرف الإجراء الذي يجب اتخاذه لتحسين نسبة النقر إلى الظهور العضوية.

2. تحسين جميع عناوين موقعك

يعد العنوان أحد أهم أجزاء نتائج البحث. فكر في الأمر باعتباره الانطباع الأول للموقع قبل زيارة الباحث للصفحة. وبسبب هذا ، تحتاج إلى التركيز على جعل عنوانك فعالاً قدر الإمكان. يمكنك اتباع هذه النصائح:

  • جرب عناوين مختلفة ولا تلتزم فقط باختيار واحد. لديك بدائل عنوان مختلفة ومعرفة أيها يعمل بشكل أفضل.
  • ركز على المشاعر ، لأن قرار النقر يكون مدفوعًا بما يشعر به الناس.
  • جرب العناوين القائمة على القوائم ، وهو أكثر ما يحب الناس. لقد لاحظت لماذا يحب الناس قوائم X الأعلى ، لذا حاول توظيفهم في المحتوى والعنوان الخاص بك.
  • استخدم التنسيق الصحيح ، حيث أن المظهر مهم. يجب أن يكون العنوان صحيحًا نحويًا وبالطول المناسب لمنعه من قطع SERPs.

3. اختبار العناوين الرئيسية

بينما تحتاج إلى الحصول على عناوين جيدة ، عليك اختبار هذه العناوين قبل نشرها. لا يمكنك الاعتماد على التخمين لمعرفة كيفية تحسين عناوين المحتوى. جرب هذه النصائح:

  • استخدم الأدوات الصحيحة لقياس نتائج العنوان ، مثل محلل عنوان CoSchedule. يمكنك أيضًا استخدام إضافات WordPress ، مع أدوات لاختبار A / B
  • اختبر العناوين على شبكات التواصل الاجتماعي. يمكنك نشر محتوى مشابه بعناوين مختلفة لمعرفة العنوان الأفضل
  • حاول استخدام إعلانات PPC لاختبار عناوينك ، وشراء الإعلانات للصفحات التي تريد تحسين نسبة النقر إلى الظهور منها واستخدامها لتجربة عناوين مختلفة

4. اجعل عناوين URL وصفية

إلى جانب العناوين والعناوين ، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التحقق من عناوين URL. أنت بحاجة إلى وضع كلمتك الرئيسية هنا أيضًا ، وهو أمر مهم بالنسبة إلى Google وسيجعل زوارك المحتملين يجذبون النقر على كلماتك الرئيسية. في الواقع ، تظهر إحدى الدراسات أن أداء عناوين URL الوصفية أفضل بنسبة 25٪ مقارنة بعناوين URL العامة!

إلى جانب إضافة عناوين URL قصيرة وذات صلة ، يمكنك تحسينها بوضعها في فئات وفئات فرعية ضمن هيكل الارتباط الخاص بك. بهذه الطريقة ، يوجد سياق أوسع ويعرف الزائرون جوهر المحتوى الخاص بك.

5. مضاعفة أوصاف التعريف الخاصة بك

يريد الأشخاص فكرة عما يوشكون على قراءته ، وتريد جذبهم بوصف قصير لمحتواك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أوصاف العدادات ، وهي مقتطفات من المحتوى الخاص بك لإخبار الزوار المحتملين بما يمكن توقعه من صفحة الويب الخاصة بك.

احصل على وصف مخصص جذاب لكل منشور ، وإلا ستسحب محركات البحث جُمل عشوائية تحتوي على كلمتك الرئيسية. تمامًا مثل العناوين الرئيسية ، تأكد من استخدام القوة والعاطفة ، ولكن لا تجعلها طويلة جدًا أو تنقطع.

يجب أن يقرأ: 7 نصائح لكتابة أوصاف التعريف القوية التي تحول

6. قم بإعداد Schema.org البيانات المنظمة

إذا لم تكن على دراية بالبيانات المنظمة ، فهذه هي العناصر التي تنشئ مقتطفات منسقة تحتوي على معلومات إضافية للمحتوى الخاص بك. يحتوي على صور أو تقييمات أو وقت تحضير (يستخدم للوصفات) أو تنقلات مسار التنقل. قد يؤدي استخدام هذه العناصر إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور العضوية بنسبة 30٪ إذا تم ذلك بشكل صحيح!

إلى جانب محركات البحث هذه ، تستخدم البيانات المنظمة لإظهار المعلومات في صفحة النتائج ، عادةً قبل نتائج البحث المجانية. لذلك حان الوقت للاستفادة منها ، وإضافة البيانات المنظمة إلى موقع WordPress الخاص بك.

7. تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك

هذه هي النصيحة النهائية والمطلقة الحاسمة لمساعدتك نسبة النقر إلى الظهور العضوية. من خلال صفحة التحميل السريع ، سيكون الأشخاص أكثر ميلًا للبقاء ، مما يقلل من مخاطر المخارج ومعدلات الارتداد.

بعد كل شيء ، من يريد البقاء على صفحة ويب لا يتم تحميلها حتى بعد بضع دقائق؟ بالطبع ، سيريدون اختيار موقع آخر يتم تحميله بسرعة!

يجب أن يقرأ: 15 طريقة فعالة لتسريع موقع WordPress الخاص بك

قم بتغليفه

آمل أن تساعدك هذه المقالة حول كيفية تحسين نسبة النقر إلى الظهور على موقع الويب الخاص بك! لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك واستخدم هذه النصائح لبدء الحصول على المزيد من حركة المرور الآن.

إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في مشاركة النصائح والخبرات الخاصة بك لنسبة النقر إلى الظهور ، فقم بالتعليق أدناه. افكارك اكثر تقديرا!

اقرأ أيضًا:

  • 25 طريقة لزيادة عدد زيارات موقع الويب في 2020

السيرة الذاتية للمؤلف:

جويل هاوس هو مؤسس جويل هاوس بحث وسائل الإعلام وخبير التسويق الرقمي. على مدى السنوات العشر الماضية ، نفذ Joel استراتيجيات تسويق رقمية مختلفة للشركات ذات الأحجام المختلفة. شغفه تجاه تحسين محركات البحث العضوي و Google Adword يجعله أكثر تميزًا.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map