نص الإرساء هو كلمتي الرئيسية,


نص الإرساء هو الرابط الذي نستخدمه لإعادة الروابط الخلفية,

نص أم مرساة؟ ما هذا?

ما هو النص الأساسي وكيف يجب استخدامه؟ سألت هذا السؤال لبعض نوبي كبار المسئولين الاقتصاديين في دائرتي وهذه هي الردود التي حصلت عليها منهم.

لا شيء يصدم حقيقة أن غالبية المبتدئين لا يفهمون حتى ما هو نص الرابط وأين وكيف يجب استخدامه ، على الرغم من حقيقة أنهم يستخدمونه بشكل متكرر. إنهم يضعونها باستمرار هنا وهناك على أساس يومي ، ليس لديهم معرفة نظرية بما هو وكيف يجب الاستفادة منه لتحقيق أقصى قدر من الفوائد لترتيب موقعهم.

تمت كتابة هذا الدليل التبسيطي والأساسي لإرشادك إلى أساسيات نص الرابط وكيف يمكن استخدامه لزيادة نتائج تحسين محركات البحث. لذا من دون الانتظار أكثر ، دعنا نتعمق.

ما هو نص الإرساء?

نص الإرساء هو رابط قابل للنقر قمت بتضمينه في منشورات ضيفك أو محتوى الويب الخاص بك أو أي مكان آخر تترك فيه رابط موقعك مثل المنتديات وملف تعريف الأعمال وقسم التعليقات على المدونات وما إلى ذلك. على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن نصوص الربط ليست بقدر ما كانت عليه من قبل. لكن في الواقع ، لا تزال مهمة ويجب عليك استخدامها بشكل استراتيجي. سوف تكون مهمة طالما الروابط الخلفية ومسائل بناء الروابط.

ومع ذلك ، يتم تحديث خوارزمية Google وخاصة تحديث البطريق في عام 2012 لقد غيرت ممارسات بناء الارتباط. دفع تحديث الخوارزمية كبار المسئولين الاقتصاديين إلى إجراء بعض التعديلات الرئيسية على استراتيجية بناء الروابط الخاصة بهم. بعبارة أخرى ، أصبحت Google أكثر ذكاءً من أي وقت مضى لاكتشاف ما إذا كنت مشتركًا في أي نوع من ممارسات بناء الروابط غير الطبيعية. إذا أمسك بك متلبساً ، فإنه يضربك بعقوبة قاسية.

وكيف تعرف جوجل ذلك؟ بسيط ، من خلال نصوص الإرساء.

افترض أن لديك شركة تصميم باسم “ABC” تقدم خدمات التصميم الجرافيكي ، والآن لا يجب أن يتم تضمين جميع الروابط الخلفية الخاصة بك على نفس النص الأساسي “خدمات التصميم الجرافيكي”. وإلا ستعرف Google ، عاجلاً أم آجلاً ، أنك تقوم ببناء روابط عدائية غير طبيعية وبالتالي ستتعرض لعقوبة.

ما هي أنواع نصوص الإرساء؟?

يجب أن تتساءل ، هل نصوص الإرساء تأتي بالفعل في أنواع. نعم. بدلاً من استخدام نص رابط واحد مرارًا وتكرارًا في مشاركاتك ، يمكنك استخدام الأنواع المختلفة التي تساعدك على كسر نصوص الربط في أشكال متعددة.

لقد ذكرنا أدناه أنواع نصوص الربط التي إذا تم استخدامها بنسبة مثالية من شأنها رفع ترتيب موقعك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

1. المراسي ذات العلامات التجارية

هذه هي أنواع المراسي التي تحتوي على اسم علامتك التجارية. يمكن أن يكون اسم العلامة التجارية وحده أو مع كلمات إضافية مضمنة قبل أو بعد. في ما يلي مثال لنص رابط يحمل علامة تجارية من Ahrefs.

المراسي ذات العلامات التجارية

2. المراسي عارية الارتباط

نقاط ربط الرابط المجرد هي أنواع نصوص الربط حيث تضع الرابط تمامًا كما هو ، بدون تضمينه في أي نوع من النصوص.

3. المراسي العامة

نقاط الارتساء العامة هي في الأساس عبارة عن عبارات حث على اتخاذ إجراء لا تستخدم فيها الكلمات الرئيسية المستهدفة ولا اسم العلامة التجارية.

فمثلا:

  • قرأت هنا
  • انقر هنا
  • قم بزيارة موقعنا على الإنترنت

4. لا مرساة

هذا هو نوع المرساة التي تستخدمها معظم العلامات التجارية. يمكنك الحصول على هذا النوع من الارتساء عندما تحصل على رابط من خلال صورة (بدون علامة ALT) ، أو يمكنك ببساطة الحصول عليه عن طريق عدم تضمين أي نص رابط في المحتوى الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تبدو بها No Anchor.

لا مرساة

5. اسم العلامة التجارية مع الكلمة الرئيسية

هذا هو نوع نص الرابط حيث تقوم بدمج الكلمات الرئيسية المستهدفة مع اسم علامتك التجارية.

هذه عن كيفية الشبه:

  • تصميم شعار مخصص ABC
  • خدمات تصميم مواقع الإنترنت
  • تصميم كتيب ABC

6. المراسي الصورة

أينما تنشر صورة ، تأكد من وضع علامة ALT فيها. ستعتبر Google علامة ALT هذه كنص أساسي لصورة. وبخلاف ذلك ، سيتم اعتباره بمثابة نقطة ارتساء لم ذكرناها في البند السابق.

7. المراسي الجزئية

بالنسبة لهذا النوع من نص الرابط ، ستستخدم أشكال الكلمات الرئيسية المستهدفة.

فمثلا:

  • تعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام نص الرابط
  • اقرأ أساسيات استخدام نصوص الإرساء

8. LSI المراسي

LSI تعني الفهرسة الدلالية الكامنة. انتقل إلى Google ، واكتب كلمتك الرئيسية ، وستحصل أدناه على مصطلحات البحث ذات الصلة بطلبك المكتوب. هذه كلمات LSI لعلامتك التجارية. على سبيل المثال ، الكلمة الرئيسية المستهدفة هي خدمات التصميم الجرافيكي. ستكون هذه كلمات LSI التي يمكنني استخدامها بخلاف كلماتي الرئيسية المستهدفة كنص أساسي.

LSI المراسي

9. نص مرساة مطابقة تامة

المراسي المطابقة التامة هي في الأساس الكلمات الرئيسية التي أجريت البحث الشامل من أجلها. على سبيل المثال ، إذا كانت “خدمات التصميم الجرافيكي” هي الكلمة الرئيسية المستهدفة وكنت تستخدم نص الرابط الدقيق لبناء الرابط ، فهذا يعني أنك تستخدم نصوص ربط المطابقة التامة. إنها أقوى الكلمات الرئيسية حتى الآن وأكثرها حساسية والتي يمكن أن تؤثر على ترتيب موقعك بشكل سلبي أو إيجابي.

كيف يجب استخدامها?

يعتقد معظم كبار المسئولين الاقتصاديين أنه إذا كانوا سيستخدمون الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التامة ، فسيكون موقعهم قادرًا على تحقيق النتائج الإيجابية بسرعة. على العكس من ذلك ، تسير الأمور في الاتجاه المعاكس.

يجب استخدام مرساة المطابقة التامة في نسبة أقل في إستراتيجية إنشاء الروابط. نعم ، يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التامة ، ولكن فقط عندما تريد إعطاء دفعة سريعة لملفك الشخصي. إذا واصلت استخدامها مرارًا وتكرارًا ، فسيسبب ذلك تأثيرًا سلبيًا على ملفك الشخصي في Google وستفترض Google أنك تبني روابط غير طبيعية.

لقد ذكرنا أدناه الكلمات الرئيسية بناءً على الأولوية التي يجب إعطاؤها لهم.

  1. نص رابط العلامة التجارية: استخدمه قدر المستطاع. يوضح هذا لـ Google أنك تركز على بناء علامة تجارية ، بدلاً من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الإنترنت باستخدام كلمات رئيسية غير طبيعية.
  2. روابط عارية: مرة أخرى الروابط العارية آمنة تبدو طبيعية في ملفك الشخصي.
  3. نصوص مرساة عامة: المراسي العامة أو العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لا تجذب الانتباه فحسب ، ولكنها تساعد أيضًا في الحفاظ على صحة ملفك الشخصي وطبيعته. استخدم أشكال مختلفة من عبارات الحث على اتخاذ إجراء ، لا تلتزم بعبارات الحث على اتخاذ إجراء لكل رابط.
  4. الصورة وعدم الارتساء: لا تتردد في استخدام هذه الأنواع من الكلمات الرئيسية لأنها لن تؤدي بك إلى أي نوع من المشاكل.
  5. المراسي الجزئية والمثبتات LSI: كن حذرا للغاية عند استخدام هذه. تأكد من أنك لا تزعج ملفك الشخصي في Google بالكثير من هذه. قم بعمل أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية المستهدفة واستخدمها بطريقة تبدو طبيعية.
  6. المراسي المطابقة التامة: كما ذكر أعلاه ، استخدم هذه بحذر. الاستخدام المتكرر لمثبتات المطابقة التامة ليس فكرة جيدة لاستراتيجية بناء الروابط الخاصة بك.

ما ينبغي أن يكون النمط?

عندما تقوم ببناء روابط لموقع المال الخاص بك. تأكد من أنك لا تتبع نمطًا واضحًا للغاية بحيث يتعذر على Google تحليل أنك على وشك الحصول على روابط خلفية. فقط كن عشوائيًا.

امنح ركلة إلى موقع الويب الخاص بك بنص رابط مطابق تمامًا ، وانتقل إلى الرابط التالي لكلمة رئيسية ذات علامة تجارية. بالنسبة للثالثة ، يستخدم النص LSI أو نص الرابط المطابق جزئيًا ، ثم استخدم نص الرابط العام ثم استخدم مرة أخرى الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية واستمر في القيام بذلك بطريقة عشوائية.

الوجبات الجاهزة الرئيسية

لا تكرر الكلمات الرئيسية على التوالي واستمر في خلط الأشياء. تذكر أن Google تكرهها عندما تكون مثاليًا للغاية مع نصوص الربط وكلماتك الرئيسية. تتوقع Google أن يجد موقع الويب الروابط المؤدية إلى توفير محتوى عالي الجودة لمستخدمي الإنترنت. لذلك لا تفكر في خداع Google ، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك القيام بذلك ، فقد تعرضت لانطباع خاطئ.

لا تحاول التصرف بشكل طبيعي ، بدلاً من ذلك ، “كن طبيعيًا”. أنشئ روابط ولكن لا ترسل محتوى غير مرغوب فيه إلى الإنترنت بمحتوى غير مرغوب فيه ورديء الجودة. يعتمد هذا الدليل على الخبرة الشخصية وقد تختلف النتائج حيث يختلف كل موقع ويب بطريقة أو بأخرى.

ومع ذلك ، بشكل عام ، سيساعدك هذا الدليل في اتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق باستراتيجية بناء الروابط الخاصة بك.

السيرة الذاتية للمؤلف:

لويوس مارتن هو مدير التسويق الإبداعي في استوديو Invictus في ساوثليك ، تكساس. لقد كان التسويق الرقمي للسنوات الثلاث الماضية في الولايات المتحدة. يتمتع Loius بخبرة واسعة في التدوين والتسويق ، ويعكس عمله رؤية عميقة في أساليب التسويق في العالم الحالي. يمكنك متابعته على @ loiusmartin1 على تويتر.

اقرأ أيضًا:

  • 7 أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث لتحسين موقع الويب الخاص بك في عام 2020
  • تجنب أخطاء SEO الثلاثين التي يمكن أن تقتل تصنيفك في عام 2020
  • أفضل أدوات تحليل تحسين محركات البحث لتحليل موقعك على الويب لعام 2020
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me