نصائح التسويق التابعة للمبتدئين لعام 2020

التسويق بالعمولة هو أحد أفضل الطرق لتحقيق الدخل من موقعك على الويب. يوفر تحكمًا كاملاً في نوع المنتجات التي تعلن عنها ، ولا تحتاج إلى أي رأس مال ابتدائي. علاوة على ذلك ، فقط مهارتك كمسوق ومدون هي التي تحدد الأرباح.


التسويق بالعمولة مثالي لأولئك المبتدئين في عالم الأعمال. وهناك الكثير من المال في التسويق بالعمولة. يقدر خبراء الاستضافة على الويب في محكمة الاستضافة أن الصناعة تبلغ قيمتها 12 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

نصائح التسويق التابعة لهانصائح التسويق التابعة لها

لا أحد يعرف العدد الدقيق للشركات التابعة هناك ، لكنها بمئات الآلاف أو ربما حتى الملايين. وهذا يعني أن المنافسة شرسة.

لا نريد أن نخيفك ، ولكن لنضع الأمور في نصابها. تمامًا مثل أي نشاط تجاري آخر ، يتطلب أن تصبح شريكًا ناجحًا عمل شاق.

لذا ، إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة ، أو إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك ، فقد جمعنا قائمة بأفضل نصائح التسويق بالعمولة للمبتدئين لاستخدامها في عام 2020 لمساعدتك في الطريق.

ها هم:

  • تواصل مع جمهورك
  • اختر الشبكة التابعة المناسبة
  • تحسين سرعة موقع الويب
  • انتقل للجوّال
  • اكتب ما تعرفه

تواصل مع جمهورك

لا تخطئ ، يتعرف المستخدمون على الروابط التابعة. يتم قصف الجميع بالإعلانات يوميًا ويستغرق الأمر محاولة من المستخدم للشراء. حشو منشور مدونة مليء بالروابط لن يصل بك إلى أي مكان.

من المهم أن نفهم أن الزوار لن ينقروا على الروابط إلا إذا كانوا يثقون بك. كوّن علاقة مع جمهورك قبل بيع أي شيء لهم.

أضف أيضًا القليل من نفسك إلى موقع الويب الخاص بك. تأكد من أن جمهورك يعرف من يتحدث إليه وأضف لمستك الشخصية إلى كل شيء. هذا يبني الثقة.

استخدم كل القنوات الممكنة للتفاعل مع جمهورك. يعد إنشاء قائمة بريد إلكتروني طريقة جيدة لإطلاع الجميع على آخر المستجدات بشأن المحتوى الجديد. استفد من وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء اتصال أكثر صلابة مع الجمهور.

الامتناع عن جعل كل مشاركة وسائل الإعلام الاجتماعية رابط تابع. يُعد المحتوى الأصلي الذي يحتوي على رابط عرضي يتم عرضه بشكل أفضل.

ضع في اعتبارك حتى مدونة فيديو أو بودكاست ، أو قم بإجراء ندوات عبر الإنترنت. يعد هذا أمرًا رائعًا لجعل الجمهور يشعر أكثر بالاتصال الشخصي. يمكن أن تحقق أرباحًا أكثر من ألف وظيفة محشوة بالرابط.

اختر الشبكة التابعة المناسبة

هذه واحدة من الخطوات الأولى لتصبح تابعا. لسوء الحظ ، فإن اتخاذ خيار خاطئ يمكن أن يجعل حياتك صعبة بلا داع.

لذا تأكد من ذلك اختيار الشبكة التابعة لها التي تناسب احتياجاتك. سيكون لديك وقت أسهل في العثور على المنتجات في السوق.

إذا كنت تريد تسويق منتجات مادية مثل جزازات العشب ، فلا تختر شبكة متخصصة في البرامج.

ابحث في البرامج التابعة أيضًا. لا تكتفي بالقبول بالأول الذي يبدو جيدًا. ربما هناك شبكة تابعة مع منتجات أفضل أو عمولات أعلى.

تحقق من سمعة الشبكة واقرأ دائمًا شروط الاستخدام. معرفة عدم وجود مفاجآت سيئة على الطريق يمنحك راحة البال عند العمل.

اقرأ أيضًا: أعلى 10 شبكات تابعة الأعلى دفعًا

تحسين سرعة موقع الويب

تحدث عيوب لا حصر لها بسبب بطء سرعة التحميل. أولاً ، تؤثر السرعة على تصنيفات البحث. كما أن أوقات التحميل الطويلة تثير غضب الزوار. وهذا يعني عدد زيارات أقل ، وتحويلات أقل ، ونسب نقر إلى ظهور أسوأ.

أدركت Google أهمية التحميل السريع منذ سنوات. وبالتالي ، يدفعون دائمًا لمواقع أسرع. شهد عام 2019 بالفعل تحسينات كبيرة في السرعة بشكل عام.

ستصبح مواقع الويب أسرع فقط في عام 2020. لا تريد أن تكون الوحيد الذي يتبقى مع موقع بطيء. اختبار أوقات التحميل بانتظام وتنفيذ أحدث تقنيات لتحسين سرعة الموقع.

إذا كان موقعك على الويب سريعًا ، فإنه يحصل على المزيد من الزوار السعداء بسبب التجربة السلسة في الموقع ويميلون إلى شراء المزيد من المنتجات المسوقة.

انتقل للجوّال

ننفق جميعًا الكثير من الوقت على أجهزة الكمبيوتر لدينا ، ومن الصعب تصديق أن معظم الزيارات تأتي بالفعل من أجهزة الجوال. ولكنها الحقيقة. يأتي حوالي 53 ٪ من جميع أنشطة الإنترنت من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

على الرغم من ذلك ، فإن معظم مواقع الجوال لديها تحسينات رهيبة. مجرد إلقاء نظرة على الإحصائيات. في بداية عام 2018 ، استغرق متوسط ​​صفحة الجوال 22 ثانية للتحميل الكامل. تشير أحدث التقارير إلى أنها تستغرق اليوم حوالي 15 ثانية. إنه تحسن ، لكنه لا يزال بطيئًا للغاية.

هذه مشكلة ، ولكنها أيضًا فرصة لموقعك للتميز. قم بتحسينه لتصفح الجوال وسيتدفق إليك 53٪ من المستخدمين.

هناك طرق مختلفة لإنشاء موقع مناسب للجوّال. جوجل أداة اختبار متنقلة يتيح لك معرفة ما إذا كان موقع الجوال يحتاج إلى تحسين.

تتضمن بعض الممارسات الجيدة لتحسين سرعة موقع الجوّال تحسين الصور لأجهزة الجوال واستخدام AMP. Accelerated Mobile Pages هي مبادرة مفتوحة المصدر تتيح لك إنشاء صفحات بأقل قدر من التعليمات البرمجية. يمكن تحميل هذه الصفحات بشكل أسرع حتى أربع مرات على الأجهزة المحمولة.

اكتب ما تعرفه

يحصل الكتاب دائمًا على هذه النصيحة. إذا كتبت مدونتك الخاصة ، فربما سمعتها أيضًا.

هذا صحيح مرتين بالنسبة المسوقين. تذكر أن المستخدمين يشترون فقط من شخص يثقون به. أفضل طريقة لتبدو كسلطة في موضوع معين هي أن تكون واحدًا بالفعل.

قد يبدو زائدا عن الحاجة ، لكنه صحيح. هناك الكثير من المسوقين الذين لا يعرفون ما يروجون له. وبالتأكيد ، يمكنك تقديم مراجعات جيدة بشكل أعمى لكسب بضعة دولارات. ومع ذلك ، بمجرد الترويج لمنتج سيئ ، لا أحد ينقر على روابطك مرة أخرى.

قال وارن بافيت, “يستغرق بناء سمعة 20 سنة وخمس دقائق لتدميرها.” التسويق بالعمولة يؤكد هذا الشعور. خطأ واحد يمكن أن يدمر سمعتك إلى الأبد.

لا نريد أن نؤسفك بهذا. إذا كنت تعرف ما تكتب عنه ، فسوف تكسب سمعة ممتازة. ولكن هذا شيء يجب أن تبنيه تدريجياً. ومع ذلك ، بمجرد الحصول عليها ، ستبرر النتائج الجهد.

أفضل رهان هو مراجعة كل منتج قبل الترويج له. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فتأكد على الأقل من إجراء بحثك على أكمل وجه ممكن.

بمجرد إنشاء اسم لنفسك ، يمكنك جعل التجار يرسلون المنتجات للمراجعة. بهذه الطريقة لن تضطر إلى المخاطرة بإعطاء مراجعة غير دقيقة.

استنتاج

إن عالم التسويق بالعمولة معقد ، وفي حين أنه من السهل أن تصبح تابعًا ، فإن تعلم الحبال يمكن أن يستغرق بعض الوقت. لا تثبط عزيمتك إذا لم تسر الأمور بشكل مثالي في المحاولة الأولى. ما عليك سوى اتباع أدلة التسويق التابعة لنا ، والمثابرة ، والعمل الجاد ، وسوف تأتي النتائج.

السيرة الذاتية للمؤلف:

نيك جالوف ، رئيس المحتوى ومدير المجتمع في HostingTribunal.com. مع سنوات من الخبرة كمدعم في الخطوط الأمامية ومسؤول عن النظام ، يرغب Nick في تحسين صناعة استضافة الويب ككل. من خلال مراجعات محايدة ودراسات حالة مفصلة ، يساعد الناس في العثور على مزود الاستضافة الأنسب.

اقرأ أيضًا:

  • 5 طرق مضمونة لزيادة مبيعات منتجك في عام 2020
  • 5 أنواع من المدونات التي يجب إنشاؤها للدخل التسويقي التابع
  • أفضل 10 مدونين في العالم
  • أفضل 10 مدونين هنود
  • 12+ طرق لكسب المال عبر الإنترنت مع مدونة وورد
  • 10 أسباب تجعلك لست مدونًا ناجحًا (وكيف تكون!)
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map