5 أنواع من المدونات التي يجب إنشاؤها للدخل التسويقي التابع

التسويق بالعمولة هو أحد أفضل طرق كسب المدونين للمدونات. يمكن أن يسمح لك ببناء مصدر دخل صحي ومستدام لبقية أيامك.


في الوقت نفسه ، مثل أي نشاط تجاري آخر عبر الإنترنت ، ليس التسويق بالعمولة سريرًا من الورود. يتطلب الكثير من العمل واليقظة واستراتيجية متجددة باستمرار.

هناك أنواع مختلفة من المدونات التي يمكن للمرء أن ينشئها اليوم. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة مستوى النجاح الذي يبقيك متحمسًا في العمل ، فعليك التفكير في إنشاء واحد أو أكثر من الأنواع التي أريد مناقشتها معك في هذا المنشور.

ما هو التسويق بالعمولة في المقام الأول?

إنها ببساطة طريقة لكسب المال عبر الإنترنت دون امتلاك منتج. ماذا يحدث إذا قمت بالترويج للمنتجات / الخدمات التي تم إنشاؤها ونشرها من قبل شركات أخرى. في كل مرة تُنشئ فيها عملية بيع من خلال عنوان URL الخاص بالتتبع (يسمى ارتباط تابع) ، يتم دفع عمولة لك.

تعتمد العمولات ومقدار المال الذي تجنيه بشكل كبير على عدة عوامل مختلفة. ولكن من أجل الفهم السريع ، لنأخذ مثالاً بسيطًا.

إذا قمت بالتسجيل والترويج لعرض استضافة الويب الذي يدفع لك 70 دولارًا في العمولة لكل عملية بيع ، وتحقق 10 مبيعات في الشهر ، مما يعني أن أرباحك من هذا المنتج الواحد هي 700 دولار.

في كل شهر ، ستلخص الشركة كل ما كسبته وترسله إليك مثل أرباحك الشهرية الخاصة بالشركاء التابعين. إذا قمت بترويج منتجات مختلفة وكسبت هذه العمولات ، فقد يتراكم دخلك الشهري إلى شيء يستحق الاعتماد عليه.

لاحقًا في هذه المقالة ، سأقدم لك بعض الاقتراحات الرائعة لبناء شركة تسويق مربحة لتحقيق دخل ثابت ومتزايد.

ما هي مدونات التسويق بالعمولة المختلفة التي يمكنك إنشاؤها?

يقوم الناس ببناء أنواع مختلفة من المدونات. لكن لدى البعض قوة أكبر لتوليد دخل تابع من الآخرين. في ما يلي 5 من مواقع الويب التي يمكنك إنشاؤها وتحقيق الدخل منها باستخدام التسويق بالعمولة.

1) مدونة شخصية

هذا هو أحد أنواع المدونات التي يمكن أن تفتح أبواب دخل التسويق بالعمولة حقًا. المدونة الشخصية هي ببساطة مدونتك حيث تشارك الأشياء الشخصية. إنه كل ما يتعلق برأيك.

اجعلها علامتك التجارية ومدونًا مخصصًا لمجتمعك ، للحصول على بعض الإلهام والمعرفة بالأشياء التي تغطيها بانتظام. لدي مدونة شخصية أغطي عليها تحسين محركات البحث ونصائح التدوين ووردبريس ونصائح الأعمال وتسويق المحتوى وأشياء كسب المال عبر الإنترنت. قارئي يعرفون ما يمكن توقعه مني في أي وقت.

بينما تنشر المحتوى باستمرار ، وتبني سوقك ، يمكنك البدء في تطبيق التقنيات الموضحة في منشور المدونة هذا ، وقراءة المزيد عن الأعمال التجارية ، وشراء الدورات التدريبية وزيادة دخلك.

2) مدونة مراجعة المنتج

هذا هو مولد دخل كبير ولكن لديه الكثير من العمل إذا كنت تريد التميز. لن تقوم فقط بإلقاء نص حول منتج. ستقوم بالتعمق أكثر في أي منتج وإخراج معلومات غير منحازة من شأنها توجيه القراء نحو اتخاذ قرار مستنير.

يعد تحقيق الدخل من موقع مراجعة باستخدام التسويق بالعمولة أمرًا بسيطًا. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في البرامج التابعة للمنتجات التي تمت مراجعتها والربط بها على الروابط التابعة لك. أي مبيعات يتم إنشاؤها يجب أن تضيف عمولات إلى حسابك.

3) المدونات المتخصصة

المدونات المتخصصة هي مدونات ذات محتوى يركز على صناعة معينة أو قسم من الصناعة. مثال جيد يمكن أن يكون مدونة تحتوي على أشياء WordPress بشكل فريد. قد يكون من الأمثلة الأخرى مدونة يتم تنظيمها بشكل مرتب على استضافة الويب.

كان لدي مدونة متخصصة قمت ببنائها في الماضي على Combat Knives. كان كل شيء عن هذه السكاكين وقد جذب هذا قراءًا ضخمًا من مستخدمي هذه الأداة.

يؤدي إنشاء مدونة متخصصة وتصنيفها في محركات البحث إلى توليد الكثير من دخل الشركات التابعة. تم بناء المنجم لمنصة الأمازون التابعة. ولكن يمكنك حقًا توسيع هذا ليشمل المزيد من المنصات والمزيد من المنتجات اعتمادًا على المكان الذي تختاره.

4) مقارنة المنتج

يشبه هذا إلى حد كبير موقع المراجعة ولكنه يركز بدلاً من ذلك على كيفية اختلاف المنتجات. يقارن كل مقال في هذا الموقع منتجين أو أكثر في شكل جدولي أو نص بسيط

كما هو الحال في المواقع التابعة الأخرى ، فإنك ترتبط بهذه المنتجات على روابطك التابعة. نلقي نظرة على هذا المنشور مقارنة استضافة المواقع.

5) مواقع كود القسيمة / الخصم

رموز الخصم هي طرق للناس لتوفير المال على الإنترنت. في الواقع ، أنا لا أشتري أي شيء على الإنترنت دون محاولة معرفة ما إذا كان هناك رمز قسيمة للتخفيض.

أنشئ مدونة حيث تنشر الرموز الترويجية على منتجات مختلفة واكسب عمولات في كل مرة تساعد فيها شخصًا ما على الحفظ.

وفقًا لتقرير استخبارات القسيمة ، يستخدم 90 ٪ من المستهلكين القسائم بطريقة ما. يستخدم الملايين من المشترين عبر الإنترنت القسائم للتوفير. لا يؤدي إنشاء موقع قسيمة مخصص إلى فتح قناة دخل ضخمة فحسب ، بل يتيح لك الاستفادة من طلب متزايد باستمرار.

ماذا تحتاج لمدونة تسويق تابعة ناجحة?

المدونات لكسب الدخل مع التسويق بالعمولة هو عمل خطير ويجب وضع شيئين بشكل صحيح. ولكن أريد أن أذكر اثنين من هؤلاء لأنهم مفتاح نجاحك في العمل:

1. الأدوات الصحيحة

ستحتاج إلى الأدوات الصحيحة. في الأساس ، أنت بحاجة إلى خدمة استضافة ويب موثوقة. الاستضافة السيئة ستؤدي بالتأكيد إلى توقف العمل. هذه هي اللحظات التي لا يتوفر فيها موقع نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

في كل دقيقة ، يكون موقعك على الويب غير متصل بالإنترنت يعني خسارة فادحة لعملك. لهذا السبب لا يجب المساومة على هذا المجال من عملك.

إليك بعض شركات استضافة الويب التي يجب أن تفكر فيها هذا العام. وهي معروفة باستقرارها وأدائها وسهولة استخدامها.

2. منصات التسويق بالعمولة المناسبة

إحدى المشاكل التي تواجه مبتدئي التسويق بالعمولة هي القدرة على اختيار المنتجات المناسبة من المنصات المناسبة. ربما قرأت عن الترويج للمنتجات التي تستهدف جمهورك فقط. هذا صحيح تمامًا. ولكن أين تجد هذه المنتجات وما الذي تبحث عنه?

لقد نشر صديقي Nico Prins على 6 أدوات تسويق تابعة لزيادة حجم نموك. أنت يمكن التحقق من البريد هنا. هذا في الأساس عن منصات التسويق بالعمولة للتسجيل واختيار المنتجات للترويج لها.

فيما يلي قائمة أخرى للمنصات يمكنك الاشتراك فيها للحصول على المزيد من المنتجات للترويج وكسب العمولات.

إليك بعض النصائح لتوجيهك عند اختيار منتج مستهدف للترويج على مدونتك:

  1. تأكد من أن الشركة منتظمة في دفع العمولات.
  2. انتبه إلى معدلات التحويل لصفحات المبيعات والخروج.
  3. شيء واحد يجب مراعاته هو استرداد الأموال. إذا حصل المنتج على الكثير من المبالغ المستردة ، فكر مرتين أنك ستخسر المال.
  4. المبلغ المكتسب في العمولات. كلما كانت النسبة أكبر ، كان ذلك أفضل.

كيف يمكنك تعزيز العمولات للدخل على المدى الطويل?

يمكنك في الواقع بناء مصدر دخل طويل الأمد مع التسويق بالعمولة. ولكن يجب عليك وضع استراتيجيات عمل لبناء مصدر دخل مستدام.

هناك شيئان أود أن أوصيك بالتركيز عليهما حتى لا يعاني تدفق دخلك من كسور:

1. تعزيز منتجات الدفع المتكررة

هذه هي أفضل طريقة لبناء أعمال تسويق تابعة مستدامة على المدى الطويل. في هيكل العمولة هذا ، يمكنك إنشاء عملية البيع مرة واحدة وكسب العمولات مرارًا وتكرارًا.

كيف تعمل…

أنت تروج لمنصة اشتراك. في كل مرة تُنشئ فيها عملية بيع ، يتم دفع عمولة لك. مع استمرار الإحالات الخاصة بك في تجديد رسوم عضويتهم ، تحصل على عمولاتك طالما أنهم أعضاء مدفوع الأجر.

إذا قمت بإجراء 30 عملية بيع / إحالة على موقع عضوية مدفوعة ، فهذا يعني كل شهر ، سيتم الدفع لك من مدفوعات التجديد للمبيعات الـ 30.

ومع ذلك ، إذا قام الأعضاء المحالون بإلغاء اشتراكهم ، فإنك تتوقف عن الحصول على أموال من النظام الأساسي. لذا يجب التركيز على المنتجات المطلوبة لتقليل معدل إلغاء الحساب.

2. تحسين SEO

يعد عدم الانتباه وتحسين موقع التسويق التابع لك لحركة المرور على محرك البحث خطأ كبير. SEO تعني ببساطة محرك البحث الأمثل. هذا موضوع معقد تماما.

الأمر كله يتعلق بكل شيء تفعله لعرض موقعك على صفحات نتائج محرك البحث بعد إجراء البحث. حركة مرور تحسين محركات البحث هي الأكثر استهدافًا لأن محركات البحث تقدم النتائج الأكثر دقة لعمليات بحث المستخدم.

هذه بعض مقالات تحسين محركات البحث التي قد ترغب في البدء بها. قد ترغب أيضًا في تسجيل المغادرة هذا بلوق بلوق كبار المسئولين الاقتصاديين على مدونتي لمزيد من المعلومات حول نصائح تحسين محركات البحث.

ولكن للحصول على نتائج أسرع ومزيد من المعرفة ، قد ترغب في شراء بعض دورات تحسين محركات البحث عبر الإنترنت.

أعتقد أنه باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك إنشاء مدونة تسويق تابعة تجني المال يومًا بعد يوم

السيرة الذاتية للمؤلف:

Enstine Muki هو خبير معتمد في Cryptocurrency ومدون بدوام كامل. تحقق من واحد له الأكثر قراءة بلوق الوظائف حيث يشارك 15 طريقة مختلفة لكسب المدونين المال من المدونات.

اقرأ أيضا,

  • 10 أسباب تجعلك لست مدونًا ناجحًا (وكيف تكون!)
  • 5 طرق مضمونة لزيادة مبيعات منتجك في عام 2020
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map