لذا تكتب بريدًا إلكترونيًا ، وتقوم بتدقيقه ، وتضغط على زر الإرسال فقط لرؤية رسالة الخطأ # 007. يمكن أن تترك لك دمارا. لا تقلق ، إنها مشكلة شائعة ويسهل حلها. لنقم بذلك في 5 خطوات سهلة.


خطأ خادم Gmail 007

Gmail هو واحد من أكبر شبكات البريد الإلكتروني اليوم ، لكنه لا يخلو من الأخطاء والتطورات. خطأ خادم Gmail 007 هو الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يواجهها المستخدمون ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو كسبب للقلق ، إلا أن حل هذه المشكلة سهل للغاية.

السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن – هل هناك خطأ ما في Google أم أن جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو الذي يعطل مرة أخرى؟ ضع همومك جانبا. لا يوجد خطأ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مشكلة تتعلق بـ Google ، ولكن يمكنك حلها.

فكيف يمكنك حل مشكلة تتعلق بـ Google؟ ترتبط المشكلة عمومًا بميزات Gmail Lab. هذه هي الميزات التي قد يختار المستخدمون تمكينها أو تعطيلها وفقًا لإبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب.

نظرًا لأن Google تواصل تجربة الميزات الجديدة وتقديم عناصر جديدة ، قد يتم تمكين بعضها مسبقًا ، فقد تحدث مثل هذه الأخطاء في أي وقت معين.

يمكن أن يؤدي التلاعب بهذه الميزات وتصحيح الخطأ إلى حل المشكلة.

إصلاح خطأ خادم Gmail 007

“عفوًا … حدث خطأ في الخادم ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني. (# 007) “من السهل إصلاح الخطأ ولا يتطلب الكثير من المعرفة التقنية. إليك الدليل التفصيلي:

  1. افتح Gmail على أي متصفح وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. في الزاوية العلوية اليمنى ، سترى أيقونة تظهر مثل علبة التروس. اضغط عليها واختر “الإعدادات”.
  3. إعدادات gmail

  4. هنا ، ابحث عن علامة التبويب “Lab” (متقدم) وانقر عليها.
  5. علامة التبويب المتقدمة جوجل

  6. قم بتعطيل جميع الخيارات المتاحة.
  7. جوجل تعطيل جميع الخيارات

  8. انت انتهيت. أغلق المتصفح وأعد فتحه.

سيؤدي ذلك إلى حل خطأ Gmail 007 في معظم الحالات. ومع ذلك ، إذا لم يحدث ذلك ، فيمكنك تجربة الحلول الواردة أدناه.

حلول أكثر تفصيلاً!

قد لا تعمل الخطوات المذكورة أعلاه في بعض الحالات ، أو قد تعود المشكلة في النهاية. إذا كان الأمر كذلك ، فجرّب هذه الخيارات:

  1. قم بتحديث المستعرض الخاص بك في حالة توفر إصدار أحدث.
  2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط (افتح إعدادات Google Chrome ، ثم قم بالتمرير إلى الزر خيارات متقدمة).
  3. بيانات التصفح واضحة جوجل

    جوجل مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت

  4. قم بتعطيل جميع الوظائف الإضافية وإضافات المتصفح لأنها قد تتسبب في حدوث خلل في Gmail.
  5. قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. قد يبدو هذا غريبًا بالنسبة لبعض المستخدمين ، ولكن قد يتسبب برنامج مكافحة الفيروسات في حدوث هذه المشكلة. إذا كان الأمر كذلك ، فاكتب إلى شركة مكافحة الفيروسات واشرح لهم المشكلة. قد يقدمون حلاً.
  6. افتح Gmail مع جميع الخيارات المعطلة في علامة التبويب خيارات متقدمة.

نأمل أن يساعدك أحد هذه الحلول في التخلص من المشكلة. إذا كنت تشعر بالفضول ، تحقق من بعض الأسئلة الشائعة حول “عفوًا … حدث خطأ في الخادم ، ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني. (# 007) ”خطأ.

مختبر “إرسال الخلفية”: ماذا يفعل?

يمكن أن تكون ميزة “إرسال الخلفية” مفيدة ، ولكنها ليست ضرورية ، لذلك لا يجب أن تفكر مرتين قبل تعطيلها إذا كانت تتسبب في إظهار Gmail للأخطاء.

تسمح هذه الميزة لـ Gmail بالعمل في الخلفية ، أي الاستمرار في إرسال البريد الإلكتروني حتى بعد خروجك من النافذة. يكتب الكثير منا بريدًا إلكترونيًا وانقر على إرسال ويذهب للقيام بشيء آخر على حسابنا دون انتظار انتهاء عملية الإرسال.

هذه الميزة هي التي تضمن انتهاء العملية وإرسال البريد الإلكتروني. تساعدك هذه الميزة على توفير الوقت ، ولكنها قد تتعطل في بعض الأحيان وتتسبب في حدوث أخطاء.

إذا كان هذا هو الحال ، فقد يكون إلغاء تنشيطه هو الخيار الوحيد. ومع ذلك ، يمكنك محاولة تنشيطه مرة أخرى ومعرفة ما إذا كانت الأمور قد تغيرت أم أنك لا تزال تحصل على “عفوًا … حدث خطأ في الخادم ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني. (# 007) ”خطأ.

ماذا لو واصلت الحصول على خطأ “عفوًا … حدث خطأ في الخادم ، ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني (# 007)” حتى بعد تعطيل البحث في الخلفية?

بينما الخلفية إرسال هو الجاني في 95٪ من الحالات ، قد تؤدي بعض المشاكل الأخرى أيضًا إلى الخطأ # 007. إذا كان هذا هو الحال ، يجب عليك تجربة جميع الحيل الأخرى المذكورة أعلاه. إنهم يعملون ، لكننا وجدنا حالات لم يعمل فيها أي منها.

في مثل هذا السيناريو ، قد يكون خيارك الوحيد هو إعادة تثبيت المتصفح أو المحاولة من جهاز آخر. يمكنك أيضًا تجربة التطبيق. أيضًا ، إذا كان يعمل على أجهزة أخرى ، فقد تكون المشكلة في جهاز الكمبيوتر أو البرنامج وليس إعدادات Gmail.

تشمل النصائح الأخرى ما يلي:

  1. انتظار. امنحها بعض الوقت. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعود الأشياء إلى طبيعتها.
  2. ضع في اعتبارك إعادة تشغيل المستعرض والكمبيوتر حتى تسري التغييرات.
  3. تأكد من أنه رقم 007. قد تظهر بعض الأخطاء متشابهة ، لكنها ليست كذلك. الرمز هو أفضل طريقة لتحديد خطأ Gmail.
  4. قم بإزالة المرفقات ، إن وجدت ، وتحقق مرة أخرى من عناوين المرسل.

ستساعدك هذه النصائح على التخلص من “عفوًا … حدث خطأ في الخادم ، ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني. (# 007) ”خطأ. في بعض الأحيان ، يكون الخيار الأفضل هو الانتظار لأن بعض الأخطاء قد تكون مؤقتة.

الكلمة الأخيرة

“عفوًا … حدث خطأ في الخادم ولم يتم إرسال بريدك الإلكتروني. (# 007) “يمكن أن يكون عائقًا كبيرًا ولكن مع بعض الحلول البسيطة. نظرًا لأن Google تتغير باستمرار ، عادة ما تكون هذه الأخطاء مؤقتة.

لا داعي للذعر إذا كان عليك تعطيل بعض الميزات. يمكنك محاولة تمكينها لاحقًا ، وقد لا تكون المشكلة موجودة حيث تقوم Google أيضًا بإصدار تصحيحات وإجراء تغييرات في الواجهة الخلفية للتخلص من المشاكل.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me