عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع إلكتروني موجه للأعمال ، فمن الواضح أننا سنختار أفضل منصة! على الرغم من ذلك ، من الصعب اختيار النظام الأساسي الرائد لتغيير موقع الويب.


قلق رجال الأعمال من أن الشعبية وحركة المرور قد تتأثر. ولكن عندما تدير نشاطًا تجاريًا ، من الضروري أن يكون لديك موقع ويب ذو مظهر وميزات مثالية. لذلك ، من المهم اختيار الشخص الذي يمكن أن يمنحك نتائج مزدهرة.

هناك العديد من منصات CMS ، مثل Joomla و Typo3 و WordPress و Serendipity و Shopify و ImpressPages وغيرها الكثير. من بين جميع ، WordPress هي واحدة من العديد من الشركات. إنه متوافق للغاية ، سهل الصيانة والتكامل.

قد يكون لديك العديد من الأسئلة في ذهنك لاختيار WordPress. ما هو الجيد في CMS؟ كيف يمكن أن يكون الخيار الأفضل لعملك?

لذلك ، للإجابة على جميع هذه الأسئلة ، توصلنا إلى 15 سببًا يوضحون فكرة اختيار WordPress لعملك. هيا بنا نبدأ!

لماذا تختار WordPress لعملك?

الموثوقية

وفقًا للإحصاءات ، يعد WordPress أحد أنظمة إدارة المحتوى الرائدة 34٪ من منصة الويب العالمية في عام 2019 وهو ارتفاع بنسبة 4٪ عن العام السابق. لقد تم استخدامه من قبل مواقع الويب التجارية الكبيرة أو المدونات الإلكترونية وأظهر إنجازًا ملحوظًا.

تم تطويره بواسطة PHP و MySQL و JavaScript. كما أنها استوفت معايير الترميز الصارمة لاتحاد شبكة الويب العالمية (W3C) أثناء عملية الصيانة. يصل عدد زواره تقريبًا إلى 144 مليون زائر شهريًا وأصبح النظام الأساسي الخامس الذي تمت مشاهدته بعد Facebook و Google و Twitter و Amazon.

منصة عالمية

يمكّن WordPress مليون موقع الويب عبر المجال. وهي واحدة من أبرز أنظمة إدارة المحتوى. WordPress هو نظام أساسي عالمي لأنه يحتوي على لوحة تحكم يمكن استخدامها بكفاءة من قبل أي شخص (غير تقني أيضًا).

لقد جاء بالميزات والوظائف التي يسهل فهمها. يحتوي WordPress على حوالي 50000 مكون إضافي و 3500 سمة مرخصة من GPL. يمكن لأي شخص الوصول إليه بسهولة حيث يتوفر WordPress بـ 57 لغة. وتمثل 71٪ من المدونات باللغة الإنجليزية و 4.7٪ بالإسبانية.

صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين

على وجه الدقة ، يمتلك WordPress 80 إلى 90٪ من محرك البحث الأمثل (SEO). من جميع المكونات الإضافية الموجودة ، يحتوي Yoast SEO على 5 ملايين + تثبيتات نشطة و SEO الشامل يحتوي على ما يقرب من 2 مليون + تثبيتات نشطة. لذلك ، يمكن القول أن WordPress يسمح بدعم أكبر لـ SEO باستخدام مكونات SEO الإضافية.

ودية كبار المسئولين الاقتصاديين

يمكن تخصيص المواضيع بسهولة لبيئة التسويق الرقمي. باستخدام الإضافات ، يمكنك القيام بكل شيء من أجل ازدهار تحسين محركات البحث ، مثل التحقق من معاينة المحتوى في نتائج البحث وتوصيات تحسين تحسين محركات البحث والحصول على نتائج تحسين محركات البحث وإنشاء ملف sitemap بتنسيق XML وتطوير إعدادات تحسين محركات البحث المخصصة للمشاركات والوسائط والصفحات وإدارة ملف XML sitemap.

قدرة متعدد المستخدمين

بالنظر إلى الشركات الكبيرة ، من الضروري الحفاظ على تحديث الموقع الإلكتروني لقدراته المتعددة المستخدمين. إنه مفيد للغاية لأنه يسمح بتعيين المهام المختلفة لفرد في مؤسستك.

يحتوي WordPress على خمسة أدوار افتراضية للمستخدم ، مثل المحرر والمساهم والمسؤول والمشترك والمؤلف. يمنح الحق لرجل الأعمال في اختيار ما يمكن للمستخدم القيام به أو ما لا يمكنه القيام به على موقع الويب باستخدام نظام إدارة دور المستخدم. من المهم معرفة أدوار المستخدم والإذن لنمو موقع الويب الخاص بك.

مدونات مدمجة

يوفر WordPress فوائد مذهلة أثناء بناء موقع ويب يسمح لك بإضافة مدونة على موقع الويب الخاص بك دون عناء. إنها واحدة من أفضل المنصات للتدوين بسبب ميزة تكوين المدونات الافتراضية.

في المدونات المضمنة

توفر هذه الميزة العديد من الخيارات ، مثل حلول الرسائل غير المرغوب فيها والعلامات والفئات والتعليق و Gravatars والأدوات والوسائط وغيرها الكثير.

مجتمع الدعم الحالي

تم تطوير WordPress من قبل المجتمع المهني للاستشاريين ومطوري الويب والعلماء ، وهو عبارة عن CMS مفتوحة المصدر يدعمها عدد كبير من المتحمسين. يمكن للشخص الذي يعرف WordPress الاستفادة من هذه المنصة.

عندما تبدأ في استخدام WordPress ، لن تتلقى فقط دعمًا مجانيًا بشكل مستمر من مختلف أعضاء المجتمع ولكنك ستحصل أيضًا على الوصول إلى العديد من المكونات الإضافية والمواضيع المجانية.

سهل الإعداد والتحديث

كما هو معروف أنه يمكن الوصول إلى WordPress بواسطة شخص غير تقني أيضًا. ليست هناك حاجة إلى إتقان الترميز والبرمجة. يمكنك بسهولة إعداد موقع WordPress على الويب دون معرفة لغات برمجة HTML و Javascript و PHP. يمكن تثبيته يدويًا في أقل من 5 دقائق. لذا ، تفضل فقط واستمتع بالخدمة السلسة.

من الضروري تحديث أي برنامج لتأمينه ، لذلك ، في حالة WordPress. نظرًا لأن WordPress عبارة عن منصة ضخمة ، يصبح من المهم تحديثها حتى تكون آمنة من الهجمات ، مثل هجوم القوة الغاشمة.

من السهل جدًا تحديث مظاهر WordPress والمكونات الإضافية دفعة واحدة. على الرغم من ذلك ، يعطي WordPress دائمًا إشعارًا لأحدث إصدار لتحديثه ، وبالتالي تعزيز وظائف موقع الويب من خلال الحفاظ على تحديثه وأمانه.

يمكن إدارتها وفعالة من حيث التكلفة ومرنة

مع العديد من الوظائف والميزات ، يصبح من السهل الحفاظ على موقع WordPress بدلاً من ذلك هو مدونة أو موقع ويب للتجارة الإلكترونية. لقد عزز الاختبار والتقييم المنتظم مكونات WordPress بالموارد التي يمكن أن تساعد في إدارة موقع WordPress بشكل فعال.

يعتبر WordPress أكثر اقتصادا بالمقارنة مع أنظمة إدارة المحتوى الأخرى ، مثل Joomla و Typo3 و WordPress و Serendipity و Shopify. إنه يوفر سمات ومكونات إضافية بأسعار معقولة ويمكنك الاختيار بسهولة من بين مجموعة كبيرة من الخيارات.

WordPress مرن بما يكفي للسماح لنا ببناء أي موقع ويب (موقع شخصي ، مدونة ، بعض مواقع إدارة الأحداث ، موقع تجارة إلكترونية) بدون جهد.

يعزز الإبداع وإدارة الوقت

لأن WordPress يأتي مع الكثير من السمات والمكونات الإضافية ، لذلك ، يصبح من السهل جدًا تطوير موقع ويب مخصص وفقًا لأسلوبك. يمكنك إدارة تخطيط موقع الويب عن طريق تحديد السمة التي تريدها للوظيفة الإضافية. إن إنشاء موقع الويب بالشروط المطلوبة هو مهمة سهلة مع WordPress.

تعزيز الإبداع

يحتوي WordPress على الكثير من المكونات الإضافية التي تعزز إنتاجية العمل مع خيارات متنوعة وتدير الوقت بشكل مناسب للغاية.

مبتكرة وقابلة للتطوير

كما هو معروف أن WordPress يستخدم من قبل كل مستخدم تقريبًا في هذا المجال. لذا ، يصبح من المهم أن تكون مستقرًا وأن تقوم بتحديث موقع الويب باتجاهات إدارة تفاعل الزائر. يتم اكتشاف أي حساسية وإصلاحها على الفور من قبل خبراء WordPress.

وتوفر منصة آمنة ومستقرة لإدارة الأعمال بقوة. ظل WordPress دائمًا في المقدمة قبل منافسيه بتقنية مبتكرة ومتفوقة.

يعد موقع الويب الذي يعمل بكامل طاقته وسرعة التحميل أمرًا إلزاميًا لنمو الأعمال التجارية. ووردبريس لا يفوت هذه الحقيقة أبداً ويسمح لنا بإنشاء أي شيء نرغب في إنشائه باستخدام MaxCDN و CloudFare.

التصميم والمرونة باستمرار

جاء WordPress بخيارين للموضوع ، بمعنى. السمة الافتراضية (مجانًا) والموضوع المميز (المدفوع) لتصميم موقع الويب. بمجرد اختيار السمة ، يضمن WordPress الحفاظ على تصميم مماثل في جميع أنحاء موقع الويب حتى إذا قمت بإضافة منشورات المدونة وصفحات الويب. لذلك ، يحافظ هذا على تناسق رائع ليس فقط مع المستخدمين ولكن أيضًا يعطي مظهرًا جميلًا للموقع.

مع ميزة التكامل متعدد التصاميم ، يمكنك الحفاظ على تخطيطات التصاميم المختلفة في جميع أنحاء الموقع ثم التصميم المتسق.

التزامن مع الموارد الشعبية

كونها شائعة على نطاق واسع وتستخدم في الغالب النظام الأساسي ، طورت بعض شركات الطرف الثالث نصوصًا تكاملية أو مكونات إضافية لاستخدامها في WordPress.

ربطت الإضافات المضافة حساب الطرف الثالث مع موقع WordPress الإلكتروني وتوفر سير عمل مستقرًا. MailChimp هو مكون إضافي تابع لجهة خارجية يمكنك من خلاله المزامنة بسهولة مع موقع WordPress على الويب.

لأن WordPress يسمح لنا بدمج خدمات الجهات الخارجية مع موقع الويب ، والاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات المختلفة لاستخدامها على موقع الويب أيضًا.

الأمن كأولوية قصوى

WordPress هو نظام أساسي مفتوح المصدر ، لذلك يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين. يريد المتسللون / المهاجمون دائمًا اختراقها بطرق جديدة. ولكن ، مع بروتوكولات الأمان ، يكون إنشاء موقع ويب باستخدام WordPress دائمًا آمنًا. يقوم WordPress بانتظام بتحديث مقاييسه الأمنية أو أدوات حماية موقع الويب من الضرر المحتمل.

مراقبة صلبة للبرامج الضارة

وقد لوحظت زيادة هائلة في أنشطة الجريمة السيبرانية والبرامج الضارة في السنوات الأخيرة. يمكن بسهولة إصابة موقع الويب بالبرامج الضارة بسبب تعطل موقع الويب المفاجئ ، أو بطء السرعة ، إلخ.

يحتوي WordPress على أدوات أمان قوية ، مثل مضاد للفيروسات و الأمان لفحص الروابط والبرامج الضارة غير المرغوب فيها وكشفها بانتظام. مع هذا ، يمكنك بسهولة مراقبة أمان الموقع بنقرة واحدة فقط.

شهادة SSL

طبقة المقابس الآمنة (SSL) هي تقنية أمان عامة تستخدم لحماية البيانات الشخصية ، مثل معلومات المستخدم والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت والمهاجمين وما إلى ذلك. إنه مهم لأمن الموقع ولديه تصنيف جيد من Google. باستخدام WordPress ، يمكنك بسهولة إعداد شهادة SSL على موقع الويب دفعة واحدة قم بتنزيل SSL Simple Really.

ملاحظات ختامية

مما لا شك فيه أن WordPress هو أفضل منصة تعتمد على بناء موقع الويب. مع الكثير من السمات والمكونات الإضافية وإمكانية المستخدمين المتعددين ومجتمع الدعم وإدارة الوقت والأمن ومراقبة البرامج الضارة ، يعد WordPress مخزنًا للمزايا التي لا نهاية لها. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في استخدام WordPress لعملك.

نبذة عن الكاتب:

إميلي جونز مطور ويب ومستشار تكنولوجيا المعلومات في WordSuccor, توفير خدمات تطوير WordPress CMS للعملاء العالميين. لقد انغمست في كود مفتوح المصدر لأكثر من عقد من الزمان وتشارك كل شيء حول WordPress وتقنيات تصميم الويب الجديدة. يمكنك العثور عليها تويتر!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me